الاتحاد الإنجليزي يغرم ليفربول 25 ألف إسترليني بعد قمة توتنهام

الأحد، 01 أكتوبر 2023 04:48 م
الاتحاد الإنجليزي يغرم ليفربول 25 ألف إسترليني بعد قمة توتنهام ليفربول
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، عن قرار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بمعاقبة نادي ليفربول بدعوى سوء السلوك وعدم الانضباط خلال مباراة توتنهام، أمس السبت في الدوري الإنجليزي والتي إنتهت بفوز السبيرز بهدفين مقابل هدف وحيد . 
 
ووفقًا لما نشرته "ليفربول إيكو"، فإن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد يُعاقب ليفربول بتهمة عدم الإنضباط وسوء السلوك، تلقى 6 بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوين مما يعني تغريمه 25£ ألف إسترليني. 
 
وأضاف الموقع، أنه وفقًا لما تنص لوائح الإتحاد الإنجليزي، فإن أي فريق يتلقى 6 بطاقات صفراء أو أكثر في مباراة واحدة سيتم تغريمه غرامة مالية لعدم الإنضباط. 
 
وخسر ليفربول المباراة بهدف جويل ماتيب في مرماه بالدقائق الأخيرة، بعدما أكمل الريدز المباراة بتسعة لاعبين، حيث حصل كورتيس جونز على البطاقة الحمراء المباشرة بعد تدخله على يفيس بيسوما لاعب توتنهام  قبل أن يحصل ديوجو جوتا على بطاقتين صفراويتين خلال دقيقة واحدة.
 
وشهد لقاء ليفربول وتوتنهام، على هدف صحيح ملغي لصالح الريدز بسبب عدم تدخل تقنية الفيديو بإستاد توتنهام هوتسبير، وهو ما أعترف به الإتحاد الإنجليزي في بيان رسمي. 
 
وعلى أثر هذا، تم إستبعاد حكام الفيديو في مباراة توتنهام وليفربول من باقي مباريات الجولة المتبقية، بعد فشلهم في التدخل عندما تم إلغاء هدف للريدز بأقدام لويس دياز أمام توتنهام. 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة