أوسيمين ينهى أزمته مع نابولى بعد إقالة المسئول عن فيديو تيك توك

الأحد، 01 أكتوبر 2023 07:22 م
أوسيمين ينهى أزمته مع نابولى بعد إقالة المسئول عن فيديو تيك توك أوسيمين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، في بيان رسمي، اليوم الأحد، انتهاء أزمته مع نادي الجنوب، بسبب واقعة فيديو "تيك توك" الشهيرة، بعدما نشر النادى عبر حسابه الرسمى، مقطع فيديو يسخر من أوسيمين بعد إهدار ركلة جزاء أمام بولونيا فى الدورى الإيطالى.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن إدارة نابولي فسخت تعاقدها مع مسئول وسائل التواصل الاجتماعي بالفريق، مشيرة إلى أن فورتينو أعلن ذلك خلال بيان رسمي له، وقال فيه: "اليوم.. وبعد 805 أيام، وصلت مغامرتي الاحترافية مع نابولي إلى نهايتها". وأضاف: "كانت هذه الوظيفة بمثابة الحلم بالنسبة لي، كانت حقيقة يومية، وواقعا مبني على الالتزام وتغذيه الرغبة المستمرة في التعلم".

أوسيمين ينهى الأزمة

وردًا على قرار النادى، نشر اللاعب بيانا عبر صفحته على موقع "إنستجرام" أعلن خلاله انتهاء أزمته مع نابولي، بعدما أعلن وكيله فى وقت سابق عن نيته فى مقاضاة النادى بعد نشر هذا المقطع، فى الوقت الذى شنت فيه الجماهير النيجيرية هجومًا حادًا على النادى وجماهيره والمدينة بشكل عام دفاعًا عن لاعب منتخبهم الوطنى.

وجاء بيان أوسيمين كالتالى: "كان القدوم إلى مدينة نابولي في عام 2020 قرارًا رائعًا بالنسبة لي".

أضاف: "لقد أظهر لي شعب نابولي الكثير من الحب واللطف، لن أسمح لأي شخص أن يتدخل بيننا، إن شغف شعب نابولي يشعل ناري للعب دائمًا بقلبي وروحي، وحب الشارة لا يتزعزع وأنا أرتديها بكل فخر".

وواصل: "إن الاتهامات الموجهة ضد سكان نابولي غير صحيحة. لدي الكثير من الأصدقاء هنا الذين أصبحوا جزءًا من عائلتي وحياتي اليومية. أنا أقدر النيجيريين والجميع لقيادة أصواتهم لدعمي والتواصل معي".

وأتم: "أنا ممتن إلى الأبد. دعونا ندعم الوحدة والاحترام والتفاهم. فورزا نابولي".

بيان أوسيمين
بيان أوسيمين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة