الأمطار تضرب الإسكندرية وطقس مائل للبرودة على كافة الأنحاء.. فيديو وصور

الإثنين، 09 يناير 2023 11:05 ص
الأمطار تضرب الإسكندرية وطقس مائل للبرودة على كافة الأنحاء.. فيديو وصور الأمطار الآن في الإسكندرية
الإسكندرية - أحمد الزغبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، هطول أمطار غزيرة إلي متوسطة علي أنحاء المحافظة، مع انخفاض في درجات الحرارة، وطقس مائل للبرودة، ورفعت المحافظة حالة الطوارئ علي مستوي الأحياء.
 
 
من جانبه، أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالتواجد الميدانى على مدار الساعة لمتابعة تداعيات النوة الحالية، ورصد أى حالات طارئة للتعامل الفورى تجنباً لحدوث أى مشكلات فى أى منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.
 
وشدد المحافظ على استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ فى جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، للتعامل مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية التى أفادت بتعرض المحافظة لفرص سقوط متوسطة الشدة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا.
 
وأوضح أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة فى انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أى أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.
 
وتكون أرقام غرفة عمليات المحافظة على مدار 24 ساعة للشكاوى الطارئة والعاجلة: الخط الساخن 114 من التليفون الأرضى، أو على أرقام ( 4234132 _ 4234131 _ 4234133 _ 4234134 _ 4234135 _ 4234136_ 4234137 ) من أى محمول والخط الساخن لشركة الصرف الصحى 175 والخط الساخن لشركة مياه الشرب 125.
 
 
الإسكندرية-اليوم
الإسكندرية-اليوم

امطار-الإسكندرية
امطار-الإسكندرية

امطار-غزيرة
امطار-غزيرة

حالة-الطقس
حالة-الطقس

طقس-الإسكندرية
طقس-الإسكندرية

طقس-مائل-للبرودة
طقس-مائل-للبرودة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة