تأجيل عرض حلقة عمرو سليم في "بالخط العريض" على شاشة الحياة لـ 13 يناير

الأحد، 08 يناير 2023 10:00 ص
تأجيل عرض حلقة عمرو سليم في "بالخط العريض" على شاشة الحياة لـ 13 يناير عمرو سليم
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض شاشة الحياة، حلقة الموسيقار عمرو سليم في برنامج "بالخط العريض" تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب، يوم الجمعة 13 يناير، في تمام الساعة الثامنة مساء، والذى كان مقرر عرضها مساء أول أمس الجمعة 6 يناير ولكن تم تأجيلها نظراً إاذاعة مراسم قداس عيد الميلاد المجيد.

ويكشف الموسيقار عمرو سليم خلال اللقاء مسيرة حياته وأسباب نجاحه قائلًا: "أنا بجمع داتا طول ما أنا قاعد وبذلت مجهود كبير علشان اللى قدامى ميحسش إنى مختلف".

ويتطرق عمرو سليم فى الحوار إلى أسباب دعمه المتواصل للكابتن محمود طاهر وأسباب اختياره له فى الانتخابات السابقة للنادى الأهلى، مشيرًا إلى أنه كانت توجد علاقة صداقة قوية بين الكابتن محمود طاهر ووالده الكابتن طارق سليم.

يذكر أن عازف البيانو عمرو سليم تأثر منذ طفولته بالموسيقي عندما كان يستمع لعزف جدته علي آلة العود وعندما اكتشف موهبته التحق بالمدرسة  لرعاية المكفوفين وكان لديه شغف بحصص الموسيقي وبدا بالعزف علي آلة الاكورديون.

وبعد خمس سنوات اختار آلة البيانو لتصبح رفيق الدرب بعدها التحق بمعهد ناصر للموسيقي العربية  ومن خلاله شارك في العديد من المسابقات الموسيقية منها أحسن عازف وهو طالب في الاعدادية  وحصل على المركز الأول على الجمهورية، إلى أن التحق بجامعة القاهرة.

وشارك فى المسابقة على مدار الأربعة سنوات الجامعة، وكان رؤساء المسابقة الموسيقار رفعت جرانة، مدحت عاصم، محمد الموجى، عاطف صدقى. وبعد ان تخرج في الجامعة انشاء اول فرقة موسيقية خاصة به مكونة من الدكتور عصمت نصار وعاطف أمام وعمرو فؤاد وهشام محمد العربى ابن محمد العربى الرقاق وكانت الفرقة تعمل على إعادة توزيع الأغانى التى تم نسيانها ، تم تكريمه في مهرجان الموسيقي العربية عام 2019  ومهرجان القلعة عام 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة