الرمادى يحشد 19 لاعبا فى أسوان لمواجهة البنك الأهلى

الأحد، 08 يناير 2023 12:06 ص
الرمادى يحشد 19 لاعبا فى أسوان لمواجهة البنك الأهلى أسوان
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر أيمن الرمادي، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، قائمة معسكر مباراة البنك الأهلي، والتي ستقام اليوم الأحد باستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري.

وجاءت القائمة كالتالى: "خالد وليد ، عمرو حسام ، محمد ميدو ،الحسينى سمير ، أحمد دحروج ، علي فتحي ، إسلام جمال ، عبدالرحمن عبد النبي ، أحمد كاستيلو ، مصطفي عنانى ، مصطفي عبدالرسول ، باى كمارا ، أحمد بلحاج ، محمد عطوه ، أحمد بليه ، محمد جدو ، أحمد خالد ، ديلسون كامونى ، عماد فتحي ، محمود صلاح".

وكان فريق أسوان قد حقق الفوز على الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي استاد أسوان ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري  الممتاز.

آخر مواجهة جمعت بين أسوان والبنك الأهلي في الدوري المصري كانت بتاريخ 12 أغسطس 2021، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2.
 
ويبحث مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة الشافعي صالح عن حلول وموارد جديدة لسداد القسط الثاني من مستحقات اللاعبين تزامنا مع فتح باب الانتقالات الشتوية، وكشف الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، إن مجلس الإدارة سيعتمد مكافأة خاصة للاعبي الفريق عقب الفوز على فريق الزمالك، ولما قدموه من أداء رجولي وقوي خلال المباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة