التضامن: تقرير المفتشين بشأن شكاوى معا لإنقاذ الإنسان سيعرض على الوزيرة نهاية الأسبوع

الأحد، 08 يناير 2023 09:47 م
التضامن: تقرير المفتشين بشأن شكاوى معا لإنقاذ الإنسان سيعرض على الوزيرة نهاية الأسبوع وزاره التضامن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أيمن عبد الموجود مساعد وزير التضامن الاجتماعى لمؤسسات العمل الأهلى، إن مؤسسا معا لإنقاذ الإنسان هي إحدى الجمعيات المسجلة بوزارة التضامن الاجتماعى، موضحا أن الوزارة تجرى تفتيش دورى على المؤسسة خلال كل عام ميلادى .
 
وأضاف مساعد وزير التضامن الاجتماعى لمؤسسات العمل الأهلى، خلال برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دي إن سى، أن المؤسسة خلال المراجعة شهدت تقديم حازم زهران بشكوى تتعلق بالأمور المالية تتعلق بأعضاء مجلس إدارة للمؤسسة .
 
وأوضح مساعد وزير التضامن الاجتماعى لمؤسسات العمل الأهلى، أنه تم النسيق مع الجهات الرقابية لفحص المخالفات المنسوبة وفقا لشكاوى حازم مهران ، وتم تشكيل لجنة تضم عددا من المفتشين بوزارة التضامن الاجتماعى، والتقرير الذى سيخرج سيتم عرضه على وزيرة التضامن نهاية الأسبوع .
 
وفى وقت سابق أعلن أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعى لمؤسسات العمل الأهلي، أن الوزارة على علم بما تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعى بشأن مؤسسة معا لإنقاذ إنسان، مؤكدًا أنه سبق تشكيل لجنة مراجعة فنية ومالية وقانونية من كوادر الوزارة بالتنسيق مع الجهات الرقابية والأمنية لفحص المؤسسة، ولتقصى الوضع المالى لها ولأعضاء مجلس الأمناء، خاصة أن ما تم الإبلاغ عنه يمس حسابات شخصية لبعض الأفراد مما يقع خارج نطاق سلطات واختصاصات الوزارة.
 
وأضاف عبد الموجود فى بيان للوزارة اليوم، أنه جارى إعداد تقرير بعد الانتهاء من أعمال اللجنة سيعرض على وزيرة التضامن الاجتماعى تمهيدا لاتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه ما سيسفر عنه نتائج الفحص.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة