باريس سان جيرمان يتخطى شاتورو ويتأهل لدور الـ 32 من كأس فرنسا.. فيديو

السبت، 07 يناير 2023 12:02 ص
باريس سان جيرمان يتخطى شاتورو ويتأهل لدور الـ 32 من كأس فرنسا.. فيديو باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل باريس سان جيرمان لدور الـ 32 من كأس فرنسا، بعد تغلبه على مضيفه فريق شاتورو من الدرجة الثالثة، بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب "جاستون بتيت"، ضمن منافسات دور الـ 64 من بطولة كأس فرنسا. 

بدأ باريس سان جيرمان التهديف بعد مرور 13 دقيقة على بداية اللقاء، عن طريق مهاجمه الشاب هوجو إيكيتيكي. وتعادل فريق شاتورو فى الدقيقة 37 عن طريق لاعبه ناتانيل نتولا.  

وفى الشوط الثانى نجح الفريق الباريسي فى تسجيل هدفين عن طريق كل من كارلوس سولير وخوان بيرنات، فى الدقيقتين 78 و الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

وخاض باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: نافاس. 
 
الدفاع: موكيلي، ماركينيوس، بيتشيابو وبيرنات. 
 
الوسط: الغربي، فيتينيا وإيمرى. 
 
الهجوم: إيكتيكي، سارابيا وسولير.
 
 
وغاب عن باريس سان جيرمان القوة الضاربة الهجوميو أمام شاتورو، والمتمثلة في ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، بالإضافة إلي الظهير الأيمن الدولي المغربي أشرف حكيمي.

يتطلع فريق باريس سان جيرمان، إلي استعادة لقب كأس فرنسا من جديد، بعد التتويج به أخر مرة في موسم 2022-2021، فيما ودع البطولة الموسم الماضي من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام نيس بركلات الترجيح 5-6.

وكان نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، قد توج بلقب كأس فرنسا الموسم الماضي 2022-2023،  بعد الفوز على نيس 1-0 في المباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة