الإعلامى نيشان: نشكر الشعب المصرى على حبه وعزائه لجورج وسوف فى وفاة ابنه

السبت، 07 يناير 2023 10:49 م
الإعلامى نيشان: نشكر الشعب المصرى على حبه وعزائه لجورج وسوف فى وفاة ابنه الإعلامى اللبنانى نيشان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى اللبنانى نيشان، أن ما ت تداوله عن نقل الفنان جورج وسوف للمستشفى بعد وفاة ابنه وديع، خبر كاذب ولا أساس له من الصحة، مضيفا "لم ينقل إلى المستشفى بعد وفاة ابنه ولكنه فى حالة حزن كبيرة".
 
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصرى عبر برنامجها مساء دى إم سى على قناة دى إم سى: "وديع هو روح قلب جورج وسوف، وهناك علاقة وطيدة بين الأب والابن.. ونحمد ونشكر الله رب العالمين، ووفاة وديع ضربة موجعة لجورج وسوف، ولا أحد يتمنى ما حدث". 
 
وتابع: "وديع مكنش مريض، لكن العملية الجراحية وحدث عنده مضاعفات وحدث نزيف، ونزل غرفة العناية مرتين وتفاقم الوضع ولم ينجوا منها وتوفي". 
 
وأوضح: "نشكر الشعب المصرى اللى بيعتبروا جورج وسوف حته منهم، وبشكر النجمة أنغام وعن محبتها لجورج وبنشكر مصر وكل من عبر عن حبه لعزاء سلطان الطرب جورج وسوف". 
 
يذكر أن الإعلامى اللبنانى نيشان، أكد فى اتصال مع قناة "الجديد"، وفاة وديع وسوف، نجل سلطان الطرب الفنان السوري جورج وسوف، في مستشفى مار يوسف في بيروت.
 
وأفاد موقع "ET بالعربية" المتخصص بأخبار الفنانين بوفاة وديع وسوف ابن جورج وسوف، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات العملية التي أجراها مؤخرا.
 
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي والأوساط الفنية والإعلامية في لبنان قد ضجت أمس بخبر تعرض وديع وسوف لحالة صحية حرجة.
 
يذكرأن، تعرض وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف إلى أزمة صحية كبيرة مؤخراً، يمكث على إثرها فى أحد مستشفيات لبنان، حيث نشر العديد من رواد تويتر تدوينات دعت لابن سلطان الطرب بالشفاء، منهم الإعلامى نيشان الذى كتب "قلبى حزين رب اشفيه"، وذلك فى رده على تغريدة لعدد ممن طالبوا بالدعوات له ليخرج من أزمته الصحية، التى وصفت بالحرجة دون الدخول فى التفاصيل.
 
كما ربط الكثيرون بين تغريدة إليسا الأخيرة التي طالبت فيها بضرورة الإتجاه لأحد مستشفيات لبنان والتبرع بالدم هناك، وبين تواجد وديع جورج وسوف هناك بنفس المستشفى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة