هشام عباس ضيف أنغام على DMC اليوم

الجمعة، 06 يناير 2023 08:00 ص
هشام عباس ضيف أنغام على DMC اليوم هشام عباس
محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل النجم هشام عباس ضيفا مع النجمة أنغام عبر برنامجها "أنغام"، المذاع على قناة DMC، وذلك فى تمام الساعة العاشرة مساء، بالجزء الثانى. 
 
ويتحدث هشام عباس خلال اللقاء عن بداية دخوله المجال الغنائي، قائلًا: "عمري ما كنت أتخيل إني أغني، أنا كبرت لقيت نفسي بقيت مطرب"، كما يتحدث عن علاقته بالملحن صلاح الشرنوبى، والتعاون معه، بالإضافة إلى تقديمه عدد من الأغانى الخاصة به.
 
يذكر أن أنغام استضافت الفنان صابر الرباعي يومي الخميس والجمعة الماضيين، وقال خلال اللقاء أنه لا يشعر بالراحة خلال غنائه فى الاستوديو قائلا: "الاستوديو بيخنقنى ويقيدنى.. مش بغنى براحتى، لكن اللايف حياة تانية وببقى حر فيه".
 
وصرحت أنغام، خلال لقائها مع صابر الرباعى، بأن الرباعى جيد فى التمثيل وظهر ذلك واضحا فى كليباته، كما سألته إن قدّم مسرحًا غنائيًا من قبل، ليرد صابر: "اتعرض عليا سينما ورفضت".
 
وفي سياق آخر طرح الفنان هشام عباس الأيام الماضية أغنية جديدة بعنوان "السهر والانبساط" التي جمعته بالفنان أكرم حسني والنجم حميد الشاعري، وهي من كلمات أكرم حسني، وألحان المالكي، والكليب إخراج هادي الباجوري.
 
وأعرب النجم هشام عباس عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "السهر والانبساط، وقال في تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع": "الحمد لله الأغنية فكرتها جديدة وحبينا نقدم شيء يسعد الناس بمناسبة السنة الجديدة"، مشيرا أنه سعيد بالغناء مع كل من أكرم حسنى وحميد الشاعرى الذى يجمع بينهما كيميا مشتركة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة