الليلة.. قناة الحياة تذيع حفل الفنانة كارول سماحة في حفل مهرجان الموسيقى العربية

الجمعة، 06 يناير 2023 11:09 م
الليلة.. قناة الحياة تذيع حفل الفنانة كارول سماحة في حفل مهرجان الموسيقى العربية قناة الحياة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل شبكة تليفزيون الحياة بعيد الميلاد المجيد،، بالإذاعة الكاملة لمراسم قداس عيد الميلاد المجيد في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي ترأسها البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.
 
كما تذيع حفل الفنانة كارول سماحة في حفل مهرجان الموسيقى العربية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته شبكة تليفزيون الحياة في احتفالية رأس السنة الميلادية، والتي تصدرت خلالها تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عبر إذاعة حفلات لنخبة من نجوم الفن والطرب بالوطن العربي.
 
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد حرص على زيارة كاتدرائية ميلاد المسيح، خلال «القداس»، وهو الأمر الذي استقبله المشاركين في القداس بـ«الزغاريد»، والورود.
ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي التهنئة إلي الشعب المصري بمناسبة عيد الميلاد المجيد

وقال الرئيس السيسى على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى : "كل عام وشعبنا وبلدنا بخير بمناسبة عيد الميلاد المجيد، تلك المناسبة العطرة التي تجمعنا على حب الوطن وتؤكد أننا على طريق المواطنة سائرون ولن نحيد أبدا عن التعايش الإنساني والإيمان الأصيل بوحدة الوطن والجماعة الإنسانية.

ودعا الرئيس السيسى  في هذه المناسبة لاستلهام المعاني العطرة التي أرساها السيد المسيح عليه السلام من الحب والتسامح والعفو والإحسان، مضيفًا:"كل عام وأنتم بكل الخير والسلام، ومصر دائما وأبدا في أمن وأمان".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة