مواطن من قرية أم دومة: عمرى 60 سنة لكن تاريخ ميلادى بدأ اليوم مع تشريف الرئيس.. فيديو

الخميس، 05 يناير 2023 10:28 م
مواطن من قرية أم دومة: عمرى 60 سنة لكن تاريخ ميلادى بدأ اليوم مع تشريف الرئيس.. فيديو المواطنون يعبرون عن فرحتهم بزيارة الرئيس
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر سلامه حامد من أهالى قرية ام دومة بمركز طما شمال محافظة سوهاج عن فرحته بزيارة الرئيس السيسي للقرية، لافتتاح بعض المشروعات صباح اليوم الخميس.

وقال "سلامة": "الرئيس جاء إلينا بالقرية حاملا كل الخير، وأنا عمرى 60 سنة لم أرى القرية بهذا الشكل، واستطيع ان ان أقول أن اليوم بزيارة الرئيس هو يوم ميلادى الحقيقى والسنوات التي مرت من عمر لن أقوم بحسابها من عمرى لانها لم تكن حياة الحياه هي ما أحدثته حياة كريمة لنا من تغير.

ويقول حسين أحمد سليمان ربنا يبارك في الرئيس وويبارك في كل من ساهم في أحداث التغير بالقرية مبادرة حياة كريمة قلب القرية رأسا على عقب أصبح كل شى في القرية لدينا متاح مدارس مستشسفى صرف صحى غاز طبيعى الطرق التي كانت كلها مطبات أصبحت الأن ممهده والجميع هنا يشهد بحجم الإنجاز الذى تم بالقرية على مدار شهور كثيرة خلايا من النحل تعمل بالقرية دون توقف العمل ليل نهار مهما تقدمنا من شكر للرئيس السيى فلن نفى الرئيس حقه على المشروعات والتطوير الذى حدث بالقرية من شرقها لغربها.

أما عبده محمد صابر من أهالى القرية بأم دومة تحيا مصر برئيسها تحيا مصر بمشروعاتها تحيا مصر بشعبها وبجيشها الرئيس السيسى رئيس الجمهورية هو دائما أيقونة الامل لكل الناس القرية كانت مهمشه منسية على مدار سنوات طويلة والقرية الأن أصبحت قرية نموذجية ذات طراز فريد في كل شيء حتى ان المباني بالقرية كلها أصبحت لون واحد وقلوب الأهالى بالقرية أصبحت على قلب رجلا واحد في حب مصر وشكر الرئيس السيسى على الإنجازات.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة