هند مختار

صعيد جديد في الجمهورية الجديدة

الخميس، 05 يناير 2023 05:23 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد سنوات من الإهمال والنسيان يشهد صعيد مصر في عصر الجمهورية الجديدة كل أنواع التنمية الشاملة من خدمات صحية وتعليمية وتنمية صناعية وتوفير حياة كريمة لأهالينا في الصعيد.. ليتحول لصعيد جديد في عهد الجمهورية الجديدة

صعيد جديد يليق بأهالينا أصحاب الكرم والطموح والابتكار.. الصعيد وشبابه كانوا ضمن أولويات اهتمام القيادة السياسية في مرحلة التنمية الشاملة التي تشهدها مصر.. أكثر من 1.5 تريليون جنيه هو حجم الاستثمارات التي وجهت لمحافظات الصعيد للتنمية في مختلف القطاعات.

إذا كنت من أبناء محافظات الصعيد، فإنك ستلمس الفرق الحقيقي والاختلاف الذى طرأ على محافظات الصعيد قبل 2014 ومن 2014 وحتى الاختلاف .. اختلاف شمل طرق أفضل تقتصر المسافات ووحدات صحية ومستشفيات منها الذى بني جديدا ومنها الذى طور لتوفير خدمة صحية شاملة للأهالي .. ووحدات سكنية ومدن جديدة لتوفير حياة كريمة لأهالينا في محافظات الصعيد.. وعلى مستوي السياحة اهتمام وتطوير للمناطق السياحية والأثرية بالمحافظات.

وعلى مستوى التنمية الصناعية فحدث ولا حرج من افتتاح لمصانع جديدة توفر آلاف من فرص العمل ومشروعات صغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر لتشجيع المستثمرين الصغار.. ولأن الشباب هم قلب وعقل التنمية كان الاستماع لتجاربهم ومشروعاتهم في المقدمة وتوفير السبل والدعم الذى يساعدهم في استكمال مشروعاتهم وتجاربهم التي تعود بالنفع على محافظاتهم وبلادهم.

ما شهدته محافظة سوهاج اليوم من افتتاح لمشروعات قومية عملاقة هو مثال لما تشهده محافظات الصعيد من تنمية شاملة في عهد جمهورية جديدة شعارها "المواطن أولاً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة