أكرم القصاص - علا الشافعي

جريميو البرازيلى يقدم لويس سواريز بحضور 40 ألف متفرج..فيديو وصور

الخميس، 05 يناير 2023 11:18 ص
جريميو البرازيلى يقدم لويس سواريز بحضور 40 ألف متفرج..فيديو وصور
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى جريميو البرازيلي مهاجمه الأوروجواني لويس سواريز أمام أكثر من 40 ألف شخص في ملعب "أرينا جريميو" معقل جريميو في مدينة بورتو فى استقبال تاريخي.

وقال المهاجم الأوروجواني لويس سواريز، خلال تقديمه لاعبا جديدا في صفوف جريميو البرازيلي، إنه اختار الانضمام إلى هذا الفريق لأنه "يحب التحديات الصعبة" ويرغب فى إثبات أنه "يمكنه اللعب فى فريق كبير" كان لا يجب أن يهبط أبدا إلى الدرجة الثانية.

وواصل سواريز "أحب التحديات الصعبة لأننى أعرف أن جريميو يأتى من الدرجة الثانية وهو المكان الذي لم يكن يستحقه أبدا".

 

وأكمل لويس "أقارن الأمر بما حدث معي في أتلتيكو مدريد عندما كانت السيطرة بين ريال مدريد وبرشلونة والتحدي كان صعبا. لعل هذا الوضع أصعب ولكنني مقتنع بوجود فريق رائع ومدرب رائع وبأننا يمكننا فعل أشياء كثيرة".

وقال سواريز 35 عاما إن مستواه لم يعد كما كان من قبل بسبب تقدمه في العمر، وإنه سيقدم أفضل ما لديه وتعهد بـ"الالتزام وتسجيل الأهداف".

ويعتبر سواريز أن التحدى الكبير مع جريميو سيكون التأهل إلى كأس ليبرتادوريس ثم السعي نحو الفوز باللقب.

ويستمر عقد سواريز مع جريميو حتى ديسمبر 2024، ويعد أهم صفقات النادي حتى الآن.

وأعلن نادى جريميو البرازيلى تعاقده مع النجم الأوروجوانى لويس سواريز، بعقد لمدة عامين، ليستمر مع الفريق حتى نهاية عام 2024، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ناسيونال.

وشارك سواريز مؤخرًا مع منتخب السيليستى فى مونديال قطر 2022، ولكن الفريق ودع البطولة مبكرًا، بعد احتلاله المركز الثالث فى المجموعة الثامنة التى ضمت منتخبات البرتغال، كوريا الجنوبية وغانا.

وخاض النجم الأوروجوانى 35 عامًا، مشوار احترافى رائع فى أوروبا، بداية من فريق جرونينجين الهولندى ثم مواطنه إياكس، قبل أن يرحل نحو ليفربول الإنجليزي، ثم برشلونة الإسباني وأخيرًا مع فريق أتلتيكو مدريد.

لويس سواريز  2
 

 

لويس سواريز 3
 

 

لويس سواريز 5
 

 

لويس سواريز
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة