محمد هنيدى ضيف برنامج "أسرار النجوم" مع إنجى علي غدًا

الأربعاء، 04 يناير 2023 05:00 م
محمد هنيدى ضيف برنامج "أسرار النجوم" مع إنجى علي غدًا النجم محمد هنيدي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النجم محمد هنيدي ضيفا على برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي على "نجوم اف ام" غدا الخميس، احتفالا بالنجاح الكبير الذي حققه فيلمه الجديد "نبيل  الجميل أخصائي تجميل"، حيث حصد 10 ملايين ونصف جنيه في أول أسبوع من عرضه.

ونشرت إنجي علي برومو تشويقي للحلقة عبر حسابها على "انستجرام" معلقة: "جاهزيييييببن.. وأولي حلقات أسرار النجوم مع السوبر ستار محمد هنيدي، و لقاء علي الهوا مع نبيل أخصائي تجميل ومحمد هنيدي، يوم الخميس علي نجوم إف إم، الساعة 8 مساء، لا أطيق الانتظار".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

أبطال فيلم "نبيل الجميل"

فيلم "نبيل الجميل أخصائى تجميل" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

هنيدى يكشف تفاصيل "نبيل الجميل"

وكان النجم محمد هنيدى قد كشف تفاصيل فيلم "نبيل الجميل" خلال بث مباشر عبر "فيس بوك" قائلًا "أنا حبيت شخصية دكتور التجميل وحبيت ألعبها لأنه بيتعرض لمواقف كتيرة ودا اللي يهمني بالنسبة للكوميديا".

وتابع: "وعلى مستوى الحياة فيه ناس كتيرة محتاجة تعمل تجميل من جوا كمان مش من برا بس، فمعنى الفيلم بسيط وجميل، وكل الكرو اجتهد بداية من المخرج والمؤلفين والنجوم المشاركين، الفيلم الهدف الأول منه الضحك وإحنا بنكتبه، نوينا كوميديا هنشوفها من خلال المواقف مش بس إفيهات مالهاش لازمة".

وتستعد السينمات اليوم الأربعاء لاستقبال أول فيلم "شلبي" الذي يفتتح العام الجديد، وهو من بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، روبي، حاتم صلاح، بيومي فؤاد، وهو من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج بيتر ميمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة