أكرم القصاص - علا الشافعي

"فولة واتقسمت نصين".. حكاية وائل حسين الملقب بـ"ميسى الشرقية".. الأهالي أطلقوا عليه "ميسى" بسبب الشبة الكبير مع النجم العالمى.. حلم حياة " مندوب المبيعات" مقابلة النجم الأرجنتينى .. صور

الأربعاء، 04 يناير 2023 11:30 م
"فولة واتقسمت نصين".. حكاية وائل حسين الملقب بـ"ميسى الشرقية".. الأهالي أطلقوا عليه "ميسى" بسبب الشبة الكبير مع النجم العالمى.. حلم حياة " مندوب المبيعات" مقابلة النجم الأرجنتينى .. صور وائل حسين الملقب بميسى الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فولة وانقسمت نصفين".. عندما يتحول المثل الشعبي إلي حقيقة وليس مجرد وصف للتشبة بين شخصين، ولكن العجيب أن يجمعك الشبه بنجم مشهور له جماهيره من كل مكان ، والذي قد يغير حياتك ويضعك في العديد من المواقف الطريفة والغريبة ، هذا هو ما حدث مع ابن محافظة الشرقية الملقب بـ" ميسي الشرقية"، لتطابق ملامحه مع نجم كرة القدم العالمي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 التقي "اليوم السابع"، بالشاب الثلاثيني وائل حسين وهو يعمل مندوب مبيعات، ويهوي كرة القدم منذ طفولته، وهي الرياضة التي يمارسها في وقت فراغه، مما جعله يستحق لقب "ميسي" بسبب التشابه في الملامح وحسن الأداء في الملعب .

وقال وائل حسين: اكتشفت أول مرة تشابه بيني والنجم العالمي، منذ 15 عاما، مع بداية ظهوره مع فريق برشلونة، من خلال تعليقات الناس في العمل وفي القرية وكل من يقابلني، بأنه هناك شبه كبير يجمعنا.

وأضاف: بدأت متابعة كل مبارياته خاصة أن كرة القدم هي هواياتي الوحيدة ، بالفعل ارتبطت علي مدار السنوات الماضية به من خلال متابعة أخباره الخاصة وكل المباريات ، وتعليق بوسترات له في منزلي وارتداء الفانلة الخاصة به باستمرار وأثناء اللعب واتفائل بها في أي مباراة .

وأشار قائلا: بسبب الشبه، تعرضت للكثير من المواقف أثناء تعاملي كمندوب مبيعات انتقل لعديد من الأماكن، بإعجاب الكثيرين وطلب التصوير معي، وكذلك كلمات المجاملة .

وأكد أن فترة مونديال كلأس العالم في قصر كان أغرب فترة في حياتي، فكنت مع الفريق الارجنتيني وانفعل مع كل كرة ضائعة أو أفرح بشدة مع كل هدف ، وأثناء تلك الأسابيع كان المواطنين يقومون باستيقافي بالشوارع الالتقاط الصور كأنهم التقوا بميسي، وتداولها  علي مواقع التواصل الاجتماعي، الأطفال يلتفون حولي بالشارع ، و ليلة الكأس كان المواطنين يستقبلوني بالأحضان واحتفال وصياح وهاتف بالكأس، متمنيا مقابلة النجم العالمي ميسي .

ويكمل كابتن حسين فاروق لاعب انبي، ونجل عم وائل، أننا عائلة كروية ولدينا العديد من اللاعبين ،كنا نتوقع وائل حسين سيكون لاعب محترف منذ طفولته ، لكنه تعرض لإصابة التي عطلته، لافتا إلى أنهم عند دخول أي مكان يتجمع الناس حولنا للسلام علينا، أو النداء عليه بالشارع "منور يا كابتن " وغيرها من المواقف الطريفة.

أما اللاعب محمد السيد لاعب نادي الصفوة والشهير بـ "نوير"، أنه جاء للملعب لالتقاط صورة تذكارية مع كابتن وائل، فهو بالفعل متطابق الشكل والملامح بميسي ، أنه متفائل بالصورة التذكارية التي سياخذها معه.

وائل حسين الملقب بـميسى الشرقية (1)
 
وائل حسين الملقب بـميسى الشرقية (2)
 
وائل حسين الملقب بـميسى الشرقية (3)
 
وائل حسين الملقب بـميسى الشرقية (4)
 
وائل حسين الملقب بـميسى الشرقية (5)
 
وائل حسين الملقب بـميسى الشرقية (6)
 
وائل حسين الملقب بـميسى الشرقية (7)
 
وائل حسين الملقب بـميسى الشرقية (8)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة