أكرم القصاص - علا الشافعي

رمضان عبد المعز: 2023 هتبقى زي الفل.. "رب كريم عنده حل لكل شيء"

الأربعاء، 04 يناير 2023 06:05 م
رمضان عبد المعز: 2023 هتبقى زي الفل.. "رب كريم عنده حل لكل شيء" رمضان عبد المعز
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الاسلامي، إن الله سبحانه وتعالى عنده خزائن كل شيء وعلينا أن نطلب عطاء الله من خزائنه في العام الجديد، مطالبا الناس بالتفاؤل وعدم اليأس قائلا: "2023 هتبقى سنة زي الفل واللي قال كده القرآن في قوله "وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلَّا عِندَنَا خَزَائِنُهُ".
 
وأضاف الشيخ رمضان عبد المعز، في حديثه ببرنامج "لعلهم يفقهون"، على قناة dmc، أن المنافقين والكذابين والنصابين والمضلين والمضللين للناس لا يعرفون الله سبحانه وتعالى، ويظنون بالله ظن السوء، إنما المؤمن دائما يقدم حسن الظن بالله، قائلا: "لنا رب كريم عنده حل لكل شيء".
 
وتابع: "أي حاجة على ربنا هينة وعلى الإنسان أن يضع كل طموحاته وأحلامه أمام الله عز وجل، وربنا لا يعجزه شيء في السموات والأرض وده تعليم الله لنا في القرآن الكريم".
 
وفى وقت سابق، وجه الداعية الإسلامي رمضان عبد المعز، التهنئة للمصريين والبشر حول العالم بمناسبة ميلاد سيدنا المسيح عيسى عليه السلام، قائلا: "نهنئ أنفسنا بميلاد المسيح عيسى ابن مريم اللي هو عبد الله ورسوله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه".
 
وأوضح الشيخ رمضان عبد المعز، في تهنئته ببرنامج "لعلهم يفقهون"، على قناة دي أم سي، أن القرآن الكريم أثنى على نبي الله عيسى وعلى أمه الصديقة، مضيفا: "إحنا لا نهنئ المسيحيين فقط.. إحنا نهنى الكرة الأرضية وأنفسنا بسيدنا عيسى.. سيدنا عيسى من بدايته حتى نهايته معجزة".
 
واستكمل: "نهنئ الكرة الأرضية بميلاد نبي عظيم من أنبياء الله، وهو من أولى العزم من الرسول، وعشان ما نختلفش مع بعض في فرعيات زي ميعاد ميلاده، علينا أن نهنئ أنفسنا بقدوم نبي ذكي يأتيه الأمر من وحي السماء".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة