"القاهرة الإخبارية": ارتفاع عدد قتلى انفجارى هيران بالصومال إلى 35

الأربعاء، 04 يناير 2023 07:49 م
"القاهرة الإخبارية": ارتفاع عدد قتلى انفجارى هيران بالصومال إلى 35 الصومال -أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مسؤول كبير بالشرطة الصومالية، اليوم الأربعاء، إن عدد قتلى الهجوم بسيارتين ملغومتين في منطقة هيران بوسط الصومال ارتفع لـ35.

 

وذكر عدنان عبدي، مراسل "القاهرة الإخبارية" من مقديشو، إن السيارتين استهدفتا منزلي رئيس البلدية ونائب بالبرلمان الصومالي، بالإضافة إلى مواقع عسكرية تابعة للجيش الصومالي والقوات الشعبية المناهضة لحركة "الشباب" الإرهابية.

 

وأشار إلى أن حركة "الشباب" الإرهابية أعلنت بالفعل مسؤوليتها عن الحادث، إلا أنها لم تكشف أى تفاصيل تتعلق بالهجوم.

 

وقبلها أعلن الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى رئيس قطاع الأخبار في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن توقيت عرض الفيلم الوثائقي "شابيلا" من الصومال.. هنا القاهرة".

 

وقال "الطاهري" عبر صفحته الرسمية، إن العرض الأول للفيلم الوثائقي سيعرض على شاشة القاهرة الإخبارية، يوم الأربعاء المقبل 11 من يناير في تمام الساعة 7 مساءً.

 

وفى وقت سابق، قال الطاهري، إن القاهرة الإخبارية هي امتلاك لقدرة إعلامية كان يستحقها الإعلام المصري والمشاهد المصري والعربي، متمنيا أن تظل القناة عند حسن ظن المشاهدين داخل مصر والوطن العربي من خلال خدمة إخبارية موضوعية تتسم بالسرعة والمصداقية وعمق التحليل.

 

وأضاف الطاهري، خلال مداخلة مع الإعلامية أميرة بهي الدين ببرنامج "افتح باب قلبك" الذي يذاع على قناة "cbc": "إتاحة الأخبار اليوم أصبحت مساحات شاسعة للتنافس، والغلبة ستكون للأكثر مصداقية، وإن شاء الله تمضي القاهرة الإخبارية في العام الجديد بخطى ثابتة نحو الهدف المنشود لها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة