اتجاهات قطع الديكور لعام 2023.. الخوص رجع موضة تانى

الأربعاء، 04 يناير 2023 08:00 م
 اتجاهات قطع الديكور لعام 2023.. الخوص رجع موضة تانى خوص
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر البعض بالملل من بعض قطع ديكور المنزل، لذلك يرغبون في تجديد بعض الغرف بين الحين والآخر، لهذا يهتمون بالبحث عن أبرز اتجاهات قطع الديكور ليختاروا من بينها ما يناسبهم، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات قطع الديكور لعام 2023، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

أبرز اتجاهات قطع الديكور لعام 2023
 

الجمع بين الكلاسيك والمودرن
 

يتوقع مصممو الديكور المزج بين قطع الديكور الكلاسيكية أو التقليدية مع التصميم الحديث، والمتوقع انتشار هذا الاتجاه هذا العام، مثل إضافة مقعد مزخرف مع طاولة حديثة مبطنة أو ثريا كريستالية كلاسيكية تحيط بأريكة جلدية حديثة .

الجمع بين القديم والجديد
الجمع بين القديم والجديد

الأقواس في المداخل
 

أشار مصممو الديكور إلى أن تصميم الأقواس من أبرز اتجاهات الديكور المتوقع انتشارها هذا العام،  سواء في تصميم مدخل الغرف والتي تضيف لمسة جمالية وتجعل الغرفة تبدو أكبر مساحة.

قوس
قوس

الخوص والقش
 

يتوقع مصممو الديكور بأن الخوص والقش من قطع الديكور الداخلى المتوقع انتشاره هذا العام وخاصة القطع  المصنوعة من الخوص المنسوج المتين، الذى يدوم لفترة طويلة والتي تضيف لمسة جمالية داخل الغرف.

خوص
خوص

 

الألوان الداكنة
 

يتوقع مصممو الديكور انتشار اتجاه التفاصيل المزخرفة والتشطيبات الغنية بالألوان الداكنة وخزانات عتيقة سوداء كبيرة الحجم، و الأرضيات المصنوعة من خشب البلوط الفاتح، سواء استخدم في الأرضيات أو قطع الأثاث، والذى يعطى الإحساس بالدفء، ويضيف لمسة جمالية داخل الغرف بالمنزل.

ألوان داكنة
ألوان داكنة

 

الخشب الداكن
 

يعتبر الخشب الداكن من أبرز اتجاهات الديكور لعام 2023، والتي تعتبر من الاتجاهات المنتشرة طوال الوقت، مهما ظهرت اتجاهات أخرى، كما تتناغم بشكل كبير مع درجات اللون المختلفة، كما تضيف إحساسا بالدفء والراحة داخل المنزل، كما تضيف لمسة جمالية داخل الغرف سواء غرفة المطبخ أو النوم وغيرها من الغرف المختلفة.

خشب بلوط
خشب 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة