أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يحتفل بذكرى هدف محمد صلاح الرائع ضد وست هام.. فيديو

الثلاثاء، 31 يناير 2023 12:17 م
ليفربول يحتفل بذكرى هدف محمد صلاح الرائع ضد وست هام.. فيديو محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ليفربول الانجليزي، بهدف نجمه المصرى محمد صلاح، الرائع الذى سجله  في شباك وست هام منذ عامين، حيث نشر حساب ليفربول الرسمي عبر توتير هدف صلاح معلقا عليه، استلام وإنهاء صلاح، في مثل هذا اليوم من عام 2021.. سجل هذا الهدف الرائع في مرمى وست هام . 

    استلام وإنهاء صلاح! 👑#في_مثل_هذا_اليوم من عام 2021.. سجل @MoSalah هذا الهدف الرائع في مرمى وست هام 🗓️pic.twitter.com/kOoBmPTDu9

 

وواصل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نتائجه المخيبة للآمال خلال شهر يناير الجارى 2023 فى مختلف البطولات بعدما سقط ليفربول أمام برايتون بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعتهما الأحد، على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي، ليودع الريدز منافسات البطولة.

وخاض الريدز تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، 6 مباريات فى مختلف البطولات على مدار الشهر الجارى، حقق خلالها انتصارا وحيدا على وولفرهامبتون، فيما تلقى 3 هزائم وحقق تعادلين.

 وودع فريق ليفربول منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بعدما تلقى هزيمة قاتلة أمام برايتون، بنتيجة 2-1.

كما تم إقصاء الريدز من منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم 2022-2023، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 2-3 في دور الـ 16.

ويعاني ليفربول من سلسلة نتائج سلبية متتالية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما أدي إلي تراجعه في جدول الترتيب إلي المركز التاسع برصيد 29 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة