أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. بايرن ميونخ يعلن ضم كانسيلو معاراً حتى نهاية الموسم

الثلاثاء، 31 يناير 2023 01:51 م
رسمياً.. بايرن ميونخ يعلن ضم كانسيلو معاراً حتى نهاية الموسم جواو كانسيلو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، ضم جواو كانسيلو لصفوف العملاق البافاري قادمًا من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ونشر حساب بايرن ميونخ الألماني، صور من انضمام كانسيلو للعملاق البافاري وسيرتدي اللاعب رقم 22 مع بطل المانيا. 

       كانسيلو بافاري! 🔴⚪️#مرحبًا_كانسيلو #ميا_سان_ميا pic.twitter.com/Pk7lFKiKPN

وأتم البرتغالي جواو كانسيلو إجراءات ضمه إلى البافاري حيث خضع لاعب فريق مانشستر سيتي الى الكشف الطبي تمهيدًا للانتقال الى صفوف البافاري خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

Image

وانتابت جواو كانسيلو حال من الغضب الشديد نتيجة عدم وجوده بالتشكيلة الأساسية للسيتزنز في مباراة أرسنال الماضية في كأس الاتحاد الإنجليزي ما دفعه للتهديد بالمغادرة ما تسبب في موافقة المدرب الإسباني بيب جوادريولا على رحيل اللاعب.

Image

 

وتدهورت علاقة اللاعب البرتغالي ومدربه جوارديولا عقب عودة اللاعب من نهائيات كأس العالم الماضية التي أقيمت في قطر العام الماضي.

وانتقل البرتغالي إلى صفوف ناي بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع وجود بند يمنح البايرن الحق في الشراء مقابل 70 مليون يورو.

 

Image

وأصبح كانسيلو ثالث صفقة لبايرن ميونخ بعد الحارس السويسري يان سومر الذي جاء إلى النادي البافاري بسبب إصابة مانويل نوير التي ستبعده عن الفريق حتى نهاية الموسم، وبعد الظهير الهولندي ديلي بليند.

 

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة