أكرم القصاص - علا الشافعي

الكتاب بـ3 جنيهات في جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي في دورته الـ54

الثلاثاء، 31 يناير 2023 01:00 ص
الكتاب بـ3 جنيهات في جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي في دورته الـ54 جانب من التقرير
كتب فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى تليفزيون "اليوم السابع" بالأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية أ.د/ نظير محمد محمد نظير من داخل جناح الازهر بمعرض القاهرة الدولى للكتاب.
 
شارك الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته (54) للعام السابع على التوالي، بجناح خاص يقع بقاعة التراث رقم (4)، ويستقبل زواره طول فترة المعرض من 26 يناير حتى 6 فبراير لعام 2023م. 
 
 
قال الشيخ نظير:" إن جناح الازهر بمعرِض الكتاب القاهرة الدولي للكتاب اطلق 9 مبادرات توعوية بشكل مبسط وتربوي يستهدف تدريب الأطفال وتنمية الوعى البيئى والنشء على السلوكيات القويمة لدى الأطفال وربطه بالأحداث الجارية تجاه التغيرات المناخية، مع تقديم هذه المفاهيم بشكل بسيط من خلال أنشطة وفعاليات متنوعة، ودور الإنسان وواجباته تجاه بيئته التي يؤثر فيها ويتأثر بها.
 
وأضاف:" مايلفت النظر انه مع ارتفاع الأسعار، التي صاحبت جوانب عدة ومنها الكتب، إلا أن الأزهر الشريف كمؤسسة علمية عالمية، لا يزال يحافظ رسالته ولا يبحث عن الربح المادى بقدر ما يبحث عن الاستثمار العلمى والفكرى، وبالتالي نجد أننا لدينا في جناح الأزهر مجموعة من الكتب العلمية، التي صدرت عن هيئات الأزهر المختلفة وقطاعته المتعدده، وأهم ما يميزها أن أسعار الكتب بأسعار زهيدة، لا تتجاز 3 جنيهات، 5 جنيهات ، 7 جنيهات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة