أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يتحمل 560 ألف جنيه ضرائب صفقة المغربى بلحاج

الثلاثاء، 31 يناير 2023 01:49 م
الزمالك يتحمل 560 ألف جنيه ضرائب صفقة المغربى بلحاج بلحاج
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضمن اتفاق مسئولو الزمالك مع نظرائهم بنادي أسوان، على استعارة المغربي أحمد بلحاج، تحمل الفريق الأبيض ضريبة القيمة المضافة البالغة 14% من صفقة الإعارة المقدرة بـ4 ملايين جنيه.
 
ويتحمل الزمالك مبلغ قيمته 560 ألف جنيه بخلاف قيمة الإعارة، على أن يحدد الفريق الأبيض موقفه من شراء اللاعب نهائيا بنهاية الموسم، أو إعادته لفريق أسوان مرة أخرى.

تنازل المغربي أحمد بلحاج لاعب نادي أسوان عن قيمة القسط الثاني من مستحقاته والذي كان مقررا سداده اليوم من النادي الجنوبي، مقابل إتمام إعارته للزمالك.

وعلم اليوم السابع أن اللاعب تنازل عن 220 ألف جنيه بعدما تقاضى منذ بداية الموسم 125 ألف جنيه فقط، من قيمة عقده السنوي البالغ 760 ألف جنيه.

توصل مسئولو نادى الزمالك لاتفاق مع نظرائهم فى أسوان على ضم المغربى أحمد بلحاج مهاجم الفريق الأسوانى، لمدة 6 أشهر على سبيل الاستعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف مصدر عن أن الصفقة شبه حسمت لصالح الزمالك، بعدما تم الاتفاق فى الاجتماع الذى كان منعقدًا بين طرفى الصفقة، على إستعارة الزمالك أحمد بلحاج لمدة 6 أشهر مقابل 4 ملايين جنيه، وفى حالة الشراء النهائى بنهاية الموسم يسدد الزمالك 10 ملايين لفريق أسوان نظير شرائه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة