أكرم القصاص - علا الشافعي

البنك الأهلى يطالب المقاولون العرب بعودة فادى فريد لتعويض رحيل ناصر منسى

الثلاثاء، 31 يناير 2023 12:30 ص
البنك الأهلى يطالب المقاولون العرب بعودة فادى فريد لتعويض رحيل ناصر منسى فادى فريد
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مسئولو البنك الاهلى نظرائهم بنادي المقاولون العرب بقطع إعارة، مهاجم الفريق فادى فريد، وذلك لتعويض رحيل ناصر منسى لفريق الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ومن المنتظر أن يتم الرد بالموافقة أو الرفض خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان فريق المقاولون العرب قد ضم فادى فريد، مهاجم فريق البنك الأهلى، على سبيل الإعارة، لمدة موسم، منذ الانتقالات الصيفية الماضية، ولعب مع ذئاب الجبل 15 مباراة، وسجل هدفا وحيدا حتى الآن.

وكان مسئولو المقاولون قد تعاقدوا مع الحبيب أحمد حسن، لاعب زد إف سى، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، فى إطار رغبة مسئولي الذئاب بالتعاقد مع لاعبين صغار السن يكونوا ذخيرة للفريق في الأعوام المقبل في ظل غلو أسعار اللاعبين .

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 28 نقطة في موسم استثنائى يقدمه ذئاب الجبل مع شوقى غريب المدير الفني للفريق.

يذكر أن اللاعب هو نجل أحمد حسن "الصقر" قائد المنتخب الوطنى الأسبق الذى يسعى لتسويق اللاعب خارجيا بحيث يكون خليفة لوالده فى الملاعب الأوروبية.  

ونجح شوقى غريب فى عمل توليفة جديدة لفريق المقاولون العرب خلال الموسم الحالى واستطاع اقتحام المربع الذهبى للدورى ، بعدما عانى الفريق فى الموسم الماضى من البقاء بالدورى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة