أكرم القصاص - علا الشافعي

كاس ملك اسبانيا.. تاريخ مباريات ريال مدريد وبرشلونة قبل الصدام الناري

الإثنين، 30 يناير 2023 07:07 م
كاس ملك اسبانيا.. تاريخ مباريات ريال مدريد وبرشلونة قبل الصدام الناري ريال مدريد وبرشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجريت قرعة نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا ظهر اليوم، الإثنين، وأسفرت عن كلاسيكو بين ريال مدريد ضد برشلونة، فيما وقع فريق أتلتيك بيلباو فى مواجهة أوساسونا.

كاس ملك اسبانيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 8 فبراير بملعب "سانتياجو برنابيو"، فيما تقام جولة الإياب أول مارس بملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وتكشف الإحصائيات، أن برشلونة تقابل مع الفريق الملكى في 36 مواجهة سابقة ببطولة كأس ملك إسبانيا بمختلف الأدوار منذ موسم 1901-1902 حتى الآن.

وحقق برشلونة خلال هذه المواجهات 36 فوزا وسجل لاعبوه 70 هدفا، مقابل 12 انتصارا لصالح ريال مدريد مع تسجيل 66 هدفا، فيما انتهت 8 مباريات بينهما بالتعادل في كأس ملك إسبانيا.

كاس ملك اسبانيا

وتأجلت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي كانت من المقرر لها أن تلعب في 7 فبراير، بسبب مشاركة ريال مدريد ببطولة كأس العالم للأندية والتي تنطلق الأربعاء المقبل بمواجهة الأهلي وأوكلاند الأوكراني.

يذكر أن برشلونة تأهل لهذا الدور من كأس ملك إسبانيا بعد الفوز بهدف نظيف على ريال سوسيداد في ربع النهائي، بينما وصل ريال مدريد لتلك المرحلة عقب فوزه المثير على جاره أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة