باريس سان جيرمان يحاول ضم حكيم زياش قبل انتهاء الميركاتو

الإثنين، 30 يناير 2023 11:00 م
باريس سان جيرمان يحاول ضم حكيم زياش قبل انتهاء الميركاتو حكيم زياش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجّرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية مفاجأة كبيرة، حيث قالت إن باريس سان جيرمان يجري محادثات بشأن الدولي المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، لكن لم يتم القيام بشيء رسمي حتى الآن.

وقالت الصحيفة، إن باريس سان جيرمان يأمل في الحصول على خدمات المهاجم المغربي الدولي من حكيم زياش من صفوف تشيلسي الإنجليزي قبل إغلاق سوق الانتقالات مساء غد الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الممكن لباريس سان جيرمان أن يحقق واحدة من الضربات الكبيرة في فترة الانتقالات الشتوية بإحضار حكيم زياش.

المهاجم المغربي الدولي البالغ من العمر 29 عامًا، والذي لا يلعب مع البلوز كثيرًا، سيرحب بالرحيل إلى باريس، حتى لو لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الناديين حتى الآن.

ولفتت الصحيفة إلى أن المناقشات تتقدم بسرعة كبيرة، ووفقًا لمصدر للصحيفة مقرب من اللاعب، فإن اللاعب يفضل عرض باريس عن أي ناد آخر، منها أندية كبرى مثل مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت مؤخرا أن جناح تشيلسي عرض خدماته على برشلونة؛ لأنه يخشى أن يتراجع بالنسبة لخيارات الجهاز الفني، وأن يبقى على دكة البدلاء، مع إقبال تشيلسي على ضم لاعبين جدد.

ومنذ انضمامه إلى تشلسي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في عام 2020، شارك زياش في 97 مباراة مع النادي، وسجل 14 هدفا وصنع 11 تمريرة حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة