الزمالك يحقق مكاسب بالجملة بعد الفوز على فيوتشر.. الأبيض يستعيد مكانته بين الأربعة الكبار.. أسامة نبيه ينجح فى أول اختبار.. عودة الجزيري للتألق.. عواد يستعيد الثقة.. وصفحة جديدة مع 2023 بعد الأرقام السلبية

الإثنين، 30 يناير 2023 02:30 م
الزمالك يحقق مكاسب بالجملة بعد الفوز على فيوتشر.. الأبيض يستعيد مكانته بين الأربعة الكبار.. أسامة نبيه ينجح فى أول اختبار.. عودة الجزيري للتألق.. عواد يستعيد الثقة.. وصفحة جديدة مع 2023 بعد الأرقام السلبية الزمالك
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح الزمالك فى تصحيح مساره بعد سلسلة من النتائج المتراجعة منذ بداية العام الجاري، وذلك بعد الفوز الثمين الذى حققه الفارس الأبيض على نادى فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة 16 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، ليعود الزمالك إلى المربع الذهبي ويتطلع لمواصلة طريقه فى المنافسة على اللقب الذي يحمله فى آخر نسختين.
 
لم تتوقف مكاسب نادى الزمالك بعد الفوز على فيوتشر، فى أول سقوط لأبناء علي ماهر منذ 22 مباراة، على حصد الثلاث نقاط فقط، بل تعددت مكاسب الفريق الأبيض الذي عانى مؤخراً من عدة مشاكل الفنية استدعت تغيير الجهاز الفني للفريق.
 

الأبيض يستعيد مكانته بين الأربعة الكبار

 
استعاد نادى الزمالك مكانته بين الأربعة الكبار، واقتحم الفريق الأبيض المربع الذهبي بعدما رفع رصيده للنقطة 29 ليتقدم إلى المركز الرابع على حساب المقاولون العرب صاحب الـ 28 نقطة، وذلك بعدما خاض الزمالك 16 مباراة في الدوري، فاز في 8 مباريات، وتلقى 3 هزائم وتعادل في 5 لقاءات، وسجل لاعبو الزمالك 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 13.
 

أسامة نبيه ينجح في أول اختبار

 
نجح أسامة نبيه، المدير الفني الجديد للزمالك، فى اجتياز أول اختبار له مع الفريق بنجاح كبير، ليعيد الثقة إلى اللاعبين والجماهير بفوز ثمين وثلاث نقاط مهمة فى تصحيح المسار، وتولى أسامة نبيه الإدارة الفنية للزمالك خلفاً للبرتغال جوسفالدو فيريرا الذي رحل عن القلعة البيضاء بسبب تراجع النتائج منذ بداية العام الجاري.
 

عودة الجزيري للتألق عواد يستعيد الثقة

 
عاد سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك إلى التألق والتسجيل مع الفريق الأبيض، بعد فترة من الصيام التهديفي، ليسجل ثنائية في مرمى فيوتشر ويقود فريقه لفوز هام، كما استعاد محمد عواد حارس مرمى الزمالك، الثقة، بعد تصديه لأكثر من كرة خطيرة للاعبي فيوتشر ليحافظ على تقدم الزمالك طوال أحداث اللقاء.
 

صفحة جديدة مع 2023 بعد الأرقام السلبية

 
فتح نادي الزمالك صفحة جديدة بيضاء مع عام 2023، وذلك بعدما مر الفريق الأبيض بسلسلة من النتائج المتراجعة، حيث بدأ الزمالك العام الجاري بهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام أسوان، قبل أن يتعادل مع الداخلية بهدف لمثله، ثم تعادل مع الاتحاد السكندري سلبياً، وودع الكأس أمام بيراميدز من الدور نصف النهائي بعد الهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/3، ثم خسر أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، وخسر أمام المحلة بهدفين مقابل هدف، قبل أن يعود إلى الانتصارات أمام فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة الأخيرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة