أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يبحث عن استعادة الانتصارات أمام ساسولو فى الدوري الإيطالي

الأحد، 29 يناير 2023 01:00 ص
ميلان يبحث عن استعادة الانتصارات أمام ساسولو فى الدوري الإيطالي ميلان
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي ميلان نظيره ساسولو ظهر اليوم، الأحد، باستاد "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

 موعد مباراة ميلان ضد ساسولو 
 

مباراة ميلان ضد ساسولو تقام فى الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويمتلك ميلان فى رصيده 38 نقطة، ويسعى لمواصلة مطاردة نابولي على صدارة الدوري الإيطالي، بينما يحتل ساسولو المركز 17 برصيد 17 نقطة، ويرغب في الهروب من دوامة الصراع مع الهبوط.

ويسعى ميلان المتعثر لتحقيق الفوز أمام ساسولو من أجل العودة لطريق الانتصارات مجددا في بطولة الدوري الإيطالي، بعدما فشل فى تحقيق الفوز بآخر 3 جولات بالمسابقة، حيث خسر أمام لاتسيو 4 - 0، وتعادل مع روما وليتشي بنتيجة واحدة 2 - 2.

بينما حقق ساسولو نقطتين فقط في آخر 8 مباريات بالدوري الإيطالي، مما جعله يبتعد بفارق مركز وحيد عن منطقة الهبوط.
 
وأعلن ستيفانو بيولي مدرب ميلان غضبه ضد لاعبيه بعد خسارته المذلة 0-4 أمام لاتسيو بالجولة الأخيرة ، عندما اهتزت شباكه بعد أربع دقائق فقط من المباراة، قائلا لهم إنه وقت الأفعال لا الأقوال.

وتجمد رصيد فريق ميلان حامل اللقب في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، عند النقطة 38 متأخرًا بـ12 نقطة عن نابولي المتصدر برصيد 50 نقطة.

وألحق فريق لاتسيو بنظيره ميلان رقمًا سلبيًا بعد الخسارة برباعية ، حيث تعد أكبر خسارة من النسور منذ عام 2019. 

وعقب الخسارة أمام لاتسيو برباعية نظيفة، فشل ميلان في تحقيق الفوز خلال آخر 5 مباريات على التوالي بكل المسابقات، حيث تلقي 4 هزائم وتعادل وحيد منذ بداية 2023.

تتمثل الكارثة الكبرى خلال الفترة الماضية، هي الخسارة أمام تورينو 0-1 ووداع بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2022-2023، وبعدها تلقي ميلان ضربة قوية أخري، بالخسارة أمام جاره الإنتر 0-3 وفقدان لقب كأس السوبر الإيطالي يوم 18 يناير الماضي.

يذكر أن ميلان ينتظر مواجهتين من العيار الثقيل ضد توتنهام في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة الذهاب في 14 فبراير، فيما تلعب جولة الإياب يوم 8 مارس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة