محافظ شمال سيناء : عودة العمل في المحكمة يأتي فى إطار عودة الحياة لطبيعتها

الأحد، 29 يناير 2023 02:48 م
محافظ شمال سيناء :  عودة العمل في المحكمة يأتي فى إطار عودة الحياة لطبيعتها محكمة شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أن عودة العمل في محكمة شمال سيناء الابتدائية ، يأتي في إطار عودة الحياة إلى طبيعتها في محافظة شمال سيناء بناء علي توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح 
السيسي رئيس الجمهورية. 
 
وقدم المحافظ  فى بيان صحفى أعلنته محافظة شمال سيناء اليوم الأحد، الشكر للسيد رئيس الجمهورية علي توجيهاته بعودة الحياة إلي طبيعتها في محافظة شمال سيناء، وانتظام العمل في جميع مؤسسات الدولة علي مستوي المحافظة. 
 
كما قدم المحافظ الشكر لوزير العدل علي قرار عودة العمل في محكمة شمال سيناء، مهنئا ابناء محافظة شمال سيناء وخاصة المحامين بعودة المحكمة مرة اخري إلي مدينة العريش. 
 
وقدم المحافظ التحية إلي أرواح شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية والقضاة والمدنيين والذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن الغالي علي نفوسنا جميعا. 
 
وأعلن المحافظ أن استمرار جميع أجهزة الدولة في تقديم التيسيرات الممكنة أمام المواطنين طبقا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس مجلس الوزراء.
 

عادت محكمة العريش الابتدائية اليوم  الأحد للعمل  بشكل طبيعى بعد توقف استمر لنحو 8 سنوات، واستهلت بجلسات المشورة وتجديد الحبس، وانعقاد الجلسات بمقر المحكمة ونيابتى قسمى أول وثانى العريش الجزئيتين . 

وكان  المستشار عمر مروان وزير العدل قد أصدر قرارا بانتظام العمل بالمحكمة والنيابة العامة وعودة انعقاد الجلسات الجزئية والكلية إلى مقر محكمة شمال سيناء الابتدائية بمدينة العريش .

كما تضمن القرار عودة العمل بنيابتى قسمى أول وثانى العريش الجزئيتين بمقر المحكمة . 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة