حالة الطقس في دمياط.. شمس ساطعة وانخفاض بدرجات الحرارة "صور"

السبت، 28 يناير 2023 02:02 م
حالة الطقس في دمياط.. شمس ساطعة وانخفاض بدرجات الحرارة "صور" سماء دمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة دمياط هذه الأيام استقرارا نسبيا في حالة الطقس، ويسود طقس مشمس يميل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا على كافة أنحاء المحافظة، مع انخفاض في درجات الحرارة، كذلك هدوء في سرعة الرياح وانخفاض في منسوب مياة نهر النيل،

وفي سياق متصل أعلنت هيئة ميناء دمياط استمرار العمل بشكل طبيعي داخل الهيئة مع استقرار حالة الطقس التي تشهدها المحافظة، وقد تضمن الاعلان تداول الحاويات وسفن البضائع بشكل طبيعي د، إضافة إلي رصد حركة قطارات البضائع أيضا.

وعلى جانب آخر تشهد مدينة عزبة البرج استقرارا في رحلات الصيد، إضافة إلي شير العمل بشكل طبيعي داخل بوغاز مدينة عزبة البرج.

ومن جانبها أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لأية طوارئ تحدث نتيجة تقلبات حالة الطقس، مؤكدة ضرورة الالتزام بتنفيذ خطة المحافظة للتعامل الفورى والتدخل السريع مع أية احداث تقع نتيجة تغييرات في الجو، مضيفة أنه سيكون هناك غرفة عمليات داخل ديوان المحافظة من أجل متابعة الموقف حال حدوث أية طوارئ.

وأشارت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إلي ضرورة تزويد معدات الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف المتواجدة بشوارع المحافظة بالفرق المدربة من أجل التعامل مع تراكمات مياة الأمطار ، إضافة إلي التنسيق مع كافة الوحدات المحلية من أجل العمل بشكل سريع مع نوات الأمطار المحتملة، وشددت أيضا على تكثيف حملات تطهير بالوعات تصريف الأمطار، وكذلك صيانة أعمدة الإنارة بشوارع المحافظة.

وقامت الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي بدمياط بنشر معداتها بالشوارع الرئيسية والميادين العامة، للتعامل مع تراكمات مياة الأمطار، كما تم الإعلان عن ارقام تلقي الشكاوى والبلاغات حال حدوث أية طوارئ داخل المحافظة.

 

سماء دمياط
سماء دمياط

 

شمس ساطعة
شمس ساطعة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة