أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء عرض الجزء الثانى من مسلسل فى بيتنا روبوت على CBC وCBC دراما اليوم

السبت، 28 يناير 2023 09:00 ص
بدء عرض الجزء الثانى من مسلسل فى بيتنا روبوت على CBC وCBC دراما اليوم فى بيتنا روبوت 2
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ قناة cbc في عرض الجزء الثانى من مسلسل في بيتنا روبوت اليوم السبت، الساعة 7 مساء والإعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 11 ظهرًا، كما ينطلق عرض العمل أيضًا على قناة cbc دراما الساعة 10 مساء، والإعادة الساعة 9 صباحاً والساعة 2 ظهرًا، ويأتي ذلك بعد انتهاء عرض الجزء الأول على القناتين.

مسلسل "في بيتنا روبوت 2" بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال وتم عرضه في شهر رمضان الماضى.

وتدور قصة الجزء الثاني من "في بيتنا روبوت" حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس (هشام جمال) بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل الزواج في فترة الحمل.

أما الجزء الأول من العمل فدارت أحداثه وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى عن المهندس يوسف الذي يقوم بدوره الفنان هشام جمال الذى اخترع روبوتين هما لذيذ "عمر وهبة" وزومبا "شيماء سيف" اللذين يساعدانه هو وزوجته سارة، التى تقوم بدورها الفنانة ليلى زاهر، ويحدث العديد من المفارقات الكوميدية بسبب التعامل مع الروبوت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة