كابيتانو مصر يواصل اكتشاف المواهب.. بسنت حميدة تكشف سر التربع على قمة الرياضة.. رضا عبد العال للاعبين: أنتم أمل مصر العبوا بشخصياتكم.. فريق حمادة إمام يتغلب على الجوهرى.. وعبد الواحد السيد يخطف لقب الأفضل

الجمعة، 27 يناير 2023 12:34 ص
كابيتانو مصر يواصل اكتشاف المواهب.. بسنت حميدة تكشف سر التربع على قمة الرياضة.. رضا عبد العال للاعبين: أنتم أمل مصر العبوا بشخصياتكم.. فريق حمادة إمام يتغلب على الجوهرى.. وعبد الواحد السيد يخطف لقب الأفضل كابيتانو مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل برنامج "كابيتانو مصر" المذاع عبر قناة ON E، حلقاته المثيرة في اكتشاف المواهب، حيث دارت حلقة الليلة حول منافسة قوية بين فريقي حمادة إمام بقيادة مدربه طارق السيد، وفريق محمود الجوهري بقيادة مدربه محمود أبو الدهب.
 
ويستهدف كابيتانو مصر اكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر، حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.
 
يذكر أن كابيتانو مصر أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية،  فى مصر والشرق الأوسط فى جميع محافظات الجمهورية الذى تنتجه المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب  فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة، واطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.

 

بسنت حميدة في ضيافة كابيتانو مصر 

وجهت البطلة المصرية بسنت حميدة بطلة ألعاب القوى، بعض النصائح للاعبي برنامج "كابيتانو مصر"، وقالت: "كنت سعيدة بالرقم الذي حققته جداً لأنني كسرت رقما لم يتحطم منذ 21 سنة، وأيضاً حققت رقما على المستوى العربي، وإحساس إنك رقم وحيد كبير جداً، كنت أعلم أن البطل يجب أن يكون لديه التزام فى كل شىء، ولذلك ركزت في الدراسة وكنت أركز على عدم إهدار وقتي إلا في التمرين أو المذاكرة".
 
وأضافت: "لعبت رياضات كثيرة وأنا صغيرة، كنت موهوبة وأنا صغيرة لأن عائلتي كلها رياضية، ولكن الموهبة فقط لا تكفي وتحتاج إلى تطوير"، واختتمت: "لازم تبقى مصدق إنك بطل عالمي وإنك تقدر توصل لأي حاجة حد حققها، وتظبط نومك وأكلك وتحافظ على علاقتك بزمايلك، وأن تحافظ على تدريباتك وإذا حققت كل ذلك ستكون الأفضل في العالم ومصدر إلهام لزملائك، ولم أفكر أن أكون لاعبة كرة ولكن ممكن بعد ما أخلص ألعاب قوى أفكر".

 

رضا عبد العال ينصح اللاعبين

وجه رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، بعض النصائح الكروية للاعبي برنامج "كابيتانو مصر"، وقال عبد العال للاعبين: "أنتم أمل مصر بإذن الله، سيبك مننا والعب لعبك وشخصيتك ملكش دعوة بحد، الكرة أول ما تجيلك أول تفكير هيجيلك هو اللي تعمله ميبقاش في رهبة متخافش من حد نفذ كلام مدربك تكسب أي حد".
 
وأعرب رضا عبد العال، عن سعادته بالتواجد في برنامج "كابيتانو مصر" وقال عبد العال: "من أفضل البرامج التي تكتشف المواهب انبهرت بالتصوير والملاعب واللاعبين مهارات مميزة وفيهم لاعبين فكروني بطاهر أبو زيد وشيكابالا، واحنا عندنا مواهب".

 

فريق حمادة إمام يحصد أول انتصار

وتغلب فريق "حمادة إمام " بقيادة طارق السيد مدرب الفريق، على نظيره فريق "محمود الجوهري" بقيادة محمود أبو الدهب، بهدف نظيف سجله عبد الله نزيه، وحصل عبد الواحد السيد مدرب الحراس على إشادة كبيرة بعد تألق حارسي المرنى في الفريقين، حيث تصدى كل حارس لركلة جزاء احتسبت على فريقه خلال المباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة