أكرم القصاص - علا الشافعي

حجازى وحامد يقودان الاتحاد لنهائى كأس السوبر السعودى على حساب رونالدو ونجوم النصر

الجمعة، 27 يناير 2023 01:00 ص
حجازى وحامد يقودان الاتحاد لنهائى كأس السوبر السعودى على حساب رونالدو ونجوم النصر جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، قدمها محمد أبو ليلة، تناولت تفاصيل فوز نادى النصر السعودى بعدما أقصى نظيره النصر من بطولة كأس السوبر السعودي، بعد الفوز عليه في الدور نصف النهائي.

وفاز الاتحاد المحترف ضمن صفوفه النجمين المصريين أحمد حجازي وطارق حامد، على النصر الذى قاده أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد الملك فهد الدولي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بثلاثية مقابل هدف مساء الخميس، والتي تقام للمرة الأولى بمشاركة 4 فرق، وهى النصر واتحاد جدة والهلال والفيحاء.

وشارك الثنائي المصري أحمد حجازى وطارق حامد نجما اتحاد جدة والمنتخب الوطنى في التشكيل الأساسي للمباراة وقادا فريقهما لتقديم أداء ممتاز أمام غريمه الذي يمتلئ بالنجوم أبرزهم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انضمامه في صفقة مدوية حصل بموجبها نجم مانشستر يونايتد السابق على حوالى 200 مليون يورو راتبًا سنويًا.

وقدم نادي الاتحاد شوط أول أفضل من نظيره النصر، بعدما اعتمد على الهجمات المرتدة في وجود عبد الرحمن البود ورومارينيو وعبد الرزاق حمدالله وترك الكرة للفريق العالمي الذي لم يخلق أي فرص رغم وجود لاعبين مميزين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو وندرسون تاليسكا وبيتي مارتينيز وسامي النجعي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مستحق لنادي الاتحاد، على نظيره النصر بثنائية سجلها البرازيلي رومارينيو والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

واستطاع البرازيلي أندرسون تاليسكا، تقليص الفارق لمصلحة نادي النصر عند الدقيقة 67 عقب عرضية أرضية من مواطنه لويس جوستافو في الدقيقة 67، وتحسن أداء نادي النصر في الشوط الثاني من خلال خلق الفرص مع اعتماد الاتحاد المستمر على الهجمات المرتدة بعد التقدم بهدفين بالشوط الأول، وخطف مهند الشنقيطي الهدف الثالث لنادي الاتحاد في الدقيقة 93 من هجمة مرتدة قادها البرازيلي رومارينيو.

وأنهى الاتحاد الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة سجلها رومارينيو في الدقيقة 15 وعبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 43

النصر قلص الفارق في الدقيقة 67 بهدف من توقيع تاليسكا غير أن الاتحاد أطلق رصاصة الرحمة على غريمه بهدف مهند الشنقيطي في الدقيقة 93

وشهدت المباراة مشاركة النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، لاعب النصر الجديد، في التشكيل الأساسي لتكون مباراته الثانية بقميص "العالمي" بعد مشاركته في الفوز (1-0) على الاتفاق في الدوري السعودي وأصبحت هذه هي الهزيمة الأولى التي يتعرض لها رونالدو مع النصر.

وبهذا يضرب الاتحاد موعداً في نهائي السوبر السعودي مع الفيحاء والذي أقصى الهلال من نصف النهائي بالفوز عليه (1-0) في وقت سابق من مساء الخميس ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والفيحاء يوم الأحد المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة