أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ضد أتلتيكو.. تاريخ مواجهات ديربى مدريد فى كأس ملك إسبانيا

الخميس، 26 يناير 2023 05:00 م
ريال مدريد ضد أتلتيكو.. تاريخ مواجهات ديربى مدريد فى كأس ملك إسبانيا ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق ريال مدريد الإسبانى، بمواجهة نارية عندما يستضيف أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من كأس ملك إسبانيا.

وتكشف الإحصائيات أن ريال مدريد تقابل مع أتلتيكو مدريد فى 23 مباراة سابقة ببطولة كأس ملك إسبانيا، حيث يحمل ديربى الأربعاء رقم 24 بين قطبى العاصمة مدريد.

وحقق ريال مدريد الفوز فى 10 مواجهات سابقة ضد أتلتيكو مدريد بكأس إسبانيا، مقابل 8 انتصارات للروخي بلانكوس، فيما انتهت 5 مباريات بينهما بالتعادل.

ونجح لاعبى الفريق الملكى فى تسجيل 37 هدفا فى شباك الروخى بلانكوس بكأس الملك، بينما اهتزت شباكهم بـ32 هدفا.

ونجح ريال مدريد فى التأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق فياريال، بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعب "لاسيراميكا" معقل "الغواصات الصفراء"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا بالموسم الجاري 2022-2023.

ووفقا لشبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فقد تغلب ريال مدريد على فياريال على ملعب "لاسيراميكا" لأول مرة منذُ فبراير 2017، لينجح أخيرا في الفوز على هذا الملعب بعد 6 سنوات.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز على نظيره كاسيرينيو، أحد أندية الدرجة الرابعة، بنتيجة 1-0 ، على ملعب "الأمير فيليب"، فى دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وكان ريال مدريد قد خسر لقب كأس السوبر الإسباني أمام نظيره فريق برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء الأحد، على استاد "الملك فهد الدولي"، فى مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة