<
أكرم القصاص

مباريات أسوان على مائدة محمد يوسف فى الطلائع قبل موقعة الدورى

الأربعاء، 25 يناير 2023 06:00 ص
مباريات أسوان على مائدة محمد يوسف فى الطلائع قبل موقعة الدورى محمد يوسف
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعكف محمد يوسف المدير الفنى لطلائع الجيش على دراسة مباريات أسوان فى الدورى، وآخرها مباراته مع الإسماعيلى فى الجولة الأخيرة للمسابقة التي انتهت بالتعادل السلبى، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق.
 
ووجه محمد يوسف تحذيرا شديد اللهجة للاعبيه من صعوبة مباراة أسوان مؤكداً أن المنافس سيقاتل للفوز باللقاء.
 
ويستعد الطلائع لمواجهة أسوان المقرر لها الثالثة إلا ربع عصر الجمعة المقبلة على استاد أسوان الرياضى ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وتعادل الطلائع مع سيراميكا سلبياً في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.
 
ويحتل الطلائع المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.
 
وأعلن نادى طلائع الجيش التعاقد مع الثلاثى محمود وادى، مهاجم نادى بيراميدز، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر لتدعيم هجوم فريق الكرة بالنادى، كما حصل الطلائع على خدمات فريد شوقى، لاعب وسط النادى المصرى، على سبيل الإعارة، وأحمد مسعود حارس مرمى الفريق البورسعيدى، فى صفقة انتقال حر، كما استعاد الطلائع جهود حارسه محمد شعبان بعد انتهاء إعارته لحرس الحدود.
 
ووقع الثلاثى محمود وادى وفريد شوقى وأحمد مسعود، على عقود الانتقال إلى صفوف طلائع الجيش في حضور العميد أيمن المصرى مدير الكرة بالنادي.
 
وجاء انضمام هؤلاء اللاعبين الثلاثة لصفوف الطلائع فى إطار حرص إدارة النادى على مواصلة تدعيم صفوف فريق الكرة بالعناصر المميزة، وفقا لاختيارات محمد يوسف المدير الفني للفريق، الذي يسعى جاهداً إلى تكوين مجموعة جيدة ومميزة هذا الموسم لتحقيق النتائج المرجوة بما يتناسب مع طموحات إدارة النادى.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة