معارض "أهلا رمضان" تجوب محافظات الجمهورية.. كبرى شركات المنتجات الغذائية تشارك بتخفيضات كبيرة تصل 30%.. "التموين" تضخ دواجن ولحوما طازجة ومجمدة.. وإقبال كبير على السكر والزيت والأرز

الثلاثاء، 24 يناير 2023 07:00 ص
معارض "أهلا رمضان" تجوب محافظات الجمهورية.. كبرى شركات المنتجات الغذائية تشارك بتخفيضات كبيرة تصل 30%.. "التموين" تضخ دواجن ولحوما طازجة ومجمدة.. وإقبال كبير على السكر والزيت والأرز معرض أهلا رمضان
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية وأيضا الشركات الموردة في معارض أهلا رمضان "بالمحافظات المختلفة، في ظل حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية على التوسع في إنشاء الشوادر والمعارض في كافة محافظات الجمهورية بعدد 5 معارض بحد أدنى فى كل محافظة مع الاستمرارية في إنشاء معارض جديدة  بالتعاون مع مديريات التموين لتلبية احتياجات المواطنين.
 
وتشهد معارض أهلا رمضان، إقبالا كبيرا على شراء السلع الأساسية مثل السكر وزيت الطعام والأرز بأسعار مخفضة تصل لـ 30 %.
 
وضخت شركة الدلتا للسكر برئاسة الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة إحدى شركات وزارة التموين، كميات كبيرة من السكر المعبأ بالعديد من فروع  معارض "أهلا رمضان" ويتم طرح كيلو السكر الأبيض المعبأ "الكريستال" بسعر 14.5 جنيه للكيلو وطرح السكر المكعبات بسعر 20 جنيها للكيلو، رغم أن سعره بالأسواق الأخرى مِن 26 إلى 28 جنيها، حيث يتم طرح كميات كبيرة داخل جناح الشركة بالمعارض.
 
وشهدت معارض "أهلا رمضان"، إقبالا كبيرا على اللحوم الطازجة والمجمدة، حيث يتم طرح اللحوم الطازجة السودانى بسعر الكيلو 135 جنيها واللحوم البلدى الطازجة تتراوح أسعارها ما بين 150 و160 جنيها للكيلو، وسعر كيلو اللحوم الضأن الطازج بـ 165 جنيها، وطرح الأرز معبأ عريض الحبة بسعر 14.5 جنيه للكيلو والدقيق الفاخر عبوة ورقى بسعر 17 جنيها للكيلو والمكرونة 400 جرام فاخرة بسعر 10 جنيهات وفول مدمس معبأ 500 جرام بسعر 12 جنيها، وفاصوليا معبأة 500 جرام بسعر 19 جنيها وزيت طعام خليط عبوة 800 جرام بسعر من 34 إلى 35 جنيها وزيت طعام خليط عبوة 1 لتر من 47 إلى 49 جنيها و عبوة مسلى زنة 1.5 كيلو جرام بسعر 92 جنيها وطرح عرض دجاجتين وزن 1600 جرام بسعر 75 جنيها وأوراك مجمدة بسعر من 60 إلى 65 جنيها للكيلو، كما يتم طرح كرتونة البيض بسعر 80 جنيها، بجانب طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية الأخرى بأسعار مخفضة.
 
من جانبه أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن جميع السلع الغذائية متوفرة وبكميات كبيرة تكفي احتياجات المواطنين لعدة أشهر، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير وتأمين مخزون استراتيجي من كافة السلع بشكل مستمر. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة