للحفاظ على مقتنيات الفنانين والرموز..

وائل السمرى: ردود الفعل على حملة "لن يضيع" اكتسبت بريقا كبيرا من اهتمام الناس

الأحد، 22 يناير 2023 05:02 م
وائل السمرى: ردود الفعل على حملة "لن يضيع" اكتسبت بريقا كبيرا من اهتمام الناس الكاتب الصحفى وائل السمرى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي وائل السمري، رئيس التحرير التنفيذي لـ"اليوم السابع"، إن الشعب المصري مرتبط برموزه الراحلين، مضيفا: "الشعب المصري سلفي ويحب السلف ويقدسهم ويتفاعل معاهم.. ويتعامل مع فنانين راحلين مثل محمد رضا أو توفيق الدقن أو سمير غانم على اعتباره أنه واحد من العائلة.. هو مش بيتفاعل معاه باعتباره فنان.. لا ده واحد من العيلة.. وازاي هذا الأرث يهمل".

وأضاف الكاتب الصحفي وائل السمري، خلال حواره في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي يعرض على قناة "cbc": "ردود الفعل حول موضوعات مقتنيات الفنانين كبيرة جدا.. والموضوع كان أسري.. وحملة "لن يضيع" للحفاظ على تراث الفنانين اكتسبت بريق كبير من اهتمام الناس بها.. والحمد لله كان فيه استجابات إعلامية كبيرة.. ونشكر قطاع الأخبار في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. وباقي الصحف وسط تعاون كبير من الزملاء".

وائل السمري 4
الكاتب الصحفى وائل السمري 

وتابع الكاتب الصحفي وائل السمري: "لازم هذا الشعور الجارف يتحول إلى حلم عظيم.. هذه النواة تصلح والحلم لازم يكبر عن كده.. ولازم مؤسسة بحثية وتوثيقية في هذا الإطار.. وهذا المشروع قدمته إلى وزيرة الثقافة من أجل عظماء أهل مصر.. ومن العائلة المصرية.. ورموز مصر في السياسية وصناعة الثقافة.. كل الناس اللى تمثل الرموز.. مثل العالم الراحل أحمد زويل.. وغيرهم.. ونأمل في مؤسسة كبيرة تضم كل رموز مصر.. وإتاحة هذه المعلومات للباحثين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة