كوافير النجوم.. بيعمل باروكات الفنانين حسب الدور وحلمه يدرّب الشباب "فيديو"

الأحد، 22 يناير 2023 08:12 م
كوافير النجوم.. بيعمل باروكات الفنانين حسب الدور وحلمه يدرّب الشباب "فيديو" تغطية خاصة بتليفزيون اليوم السابع
محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أنا اتعلمت المهنة من 30 سنة وبدأت العمل فى المجال بكوافير قريب من منزلنا وبسبب حبى لتلك المهنة قررت الاستمرار فيها حتى وصلت أن أعمل بروكات الفنانات فى الأعمال الفنية حسب دور وشخصية كل فنان فى العمل الفنى" بتلك الكلمات بدأ أحمد لطفى يروى لنا تفاصيل حكايته فى مجال تركيب باروكات الفنانين.

وقال أحمد لطفى لـ"اليوم السابع" بدأت حياتى فى المهنة عندما كنت صغيرا كان بجوار منزلنا كوافير وعند مرورى يوميا من أمامه كان يلفت نظرى صاحب المكان وهو يعمل فقررت الذهاب له وعملت معه فترة حتى أحببت المهنة وقررت وقتها أن يكون هذا المجال حلما وطريقا لى على السعى فيه وتحقيق حلمى من خلاله.

وأضاف أحمد مع الوقت تعلمت كل شيء فى هذه المهنة وخلال 30 عاما هى مدة عملى اكتسبت مهارات وخبرات كبيرة حتى أننى أصبحت محترفا فى مجالى وبدأت أعمل باروكات الفنانين والفنانات التى يظهرون بها فى الأعمال الفنية ومسلسلات رمضان منهم لقاء سويدان وصابرين ودينا فؤاد وأميرة فتحى.

وأضاف أحمد قائلا: بوجه نصيحة للشباب أن كل واحد يجب عليه أن يعمل ولا ينظر للمهن على أنها درجة أقل بالعكس فكثير من المهن تحقق طموحات الكثيرين فالشغل مش عيب وبالسعى والصبر والإرادة يصل الإنسان إلى حلمه ويحقق طوحاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة