أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يفتح ملف تجديد عقد يوسف أسامة نبيه.. اقرأ التفاصيل

الأحد، 22 يناير 2023 09:15 ص
الزمالك يفتح ملف تجديد عقد يوسف أسامة نبيه.. اقرأ التفاصيل يوسف أسامة نبيه نجم الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح مسئولو نادى الزمالك ملف تجديد عقد يوسف أسامة نبيه، لاعب الفريق الكروي الأول، خاصة بعدما طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفنى من مجلس الإدارة تجديد تعاقد اللاعب، كونه أحد اللاعبين الذين يمثلون مستقبل الفريق المرحلة المقبلة، واستمراره أمر ضرورى.
 
وترغب إدارة الزمالك فى تجديد تعاقد يوسف أسامة نبيه مع تعديله من الناحية المادية، حتى يتناسب العقد الجديد مع إمكانيات اللاعب ومستواه الحالى مع الفريق، وغلق كافة الأبواب أمام إمكانية إغرائه من أندية أخرى، خاصة أن يوسف أسامة يقدم مستوى مميزاً مع الزمالك وتحت قيادة فيريرا.
 
وانتظر مسئولو الزمالك الانتهاء من مواجهة الأهلي فى لقاء القمة، والتفرغ لملف الصفقات وتجديد عقد يوسف أسامة نبيه، لاسيما أن أسامة نبيه مدرب عام الفريق السابق أكد أن نجله لا يمانع تجديد تعاقده، خاصة أنه من أسرة زملكاوية

ونجح يوسف أسامة نبيه نجم الزمالك فى تقديم أوراق اعتماده لجماهير القلعة البيضاء بعدما نجح فى حجز مكان أساسى بتشكيل الفارس الابيض، وسجل أربعة أهداف مؤثرة فى الموسم الحالى مع الزمالك.

وسجل يوسف أسامة نبيه هدفا رائعا في شباك الاسماعيلي في لقاء الفريقين بالجولة 10 من الدوي الممتاز على ستاد القاهرة.

ولعب يوسف أسامة نبيه صاحب الـ "22 عاماً" دور المنقذ للزمالك أمام البنك الأهلي بتسجيله هدفا من ضربة رأسية في الدقيقة الأخيرة وهو ما دفع مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا للاعتماد عليه بشكل أساسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة