ابن يمتحن بدلا من والده.. طرائف لجان الشهادة الإعدادية فى الدقهلية (فيديو)

الأحد، 22 يناير 2023 09:28 م
ابن يمتحن بدلا من والده.. طرائف لجان الشهادة الإعدادية فى الدقهلية (فيديو) ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتواصل فعاليات امتحانات الفصل الدراسى الأول لطلبة الشهادة الإعدادية فى مختلف محافظات الجمهورية، وفى الدقهلية رصدت غرفة العمليات عددا من المخالفات باللجان الامتحانية، منها أداء شخص يدعى "فوزى" الامتحان بدلا من والده بالصف الثالث الإعدادى منازل بمدرسة الملاح الإعدادية المشتركة. 
 
 
من جانبه أكد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على متابعة الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية والتى تعمل على مدار 24 ساعة، بالاتصال مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، متابعا خطوط توزيع الأسئلة للاطمئنان على وصول صناديق أوراق الأسئلة لمقار اللجان فى الوقت المحدد لبداية اللجنة، حيث تم تسليمها لمندوبي الإدارات فجر اليوم.
 
واطمأن وكيل الوزارة إلى انضباط اللجان وحسن سير الامتحان بداخلها ووجه بضرورة تطبيق الإجراءات القانونية لمن يخالف او يتقاعس عن أداء العمل أو يتسبب فى تعطيل العمل أو يشرع فى تسهيل الغش بكافة سبله باللجان الامتحانية .
 
وأكد شعبان أن 125 ألف و247 طالبا وطالبة يؤدون امتحاناتهم فى 595 لجنة امتحانية فى مادتى اللغة الإنجليزية فتره أولى والتربية الدينية فترة ثانية، كما ادى 63775 طالبا بالصف الأول الثانوى امتحان مادتى الفيزياء والجغرافيا فى 200 لجنة امتحانية.
 
كما تم رصد عدد من حالات الغش بالهواتف المحمولة فى إدارة نبروة وطلخا وشربين وغرب المنصورة التعليمية، وتم التحقيق فى الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وقام طالب بإدارة المنزلة بالقاء ورقة الأسئلة من نافذة اللجنة، وآخذها أحد المارة بغرض الغش،  وتم تحرير محضر وتم التحقيق فى الوقعه، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة