فراعنة يحق لهم التوقيع فى الميركاتو الشتوي.. النني ومرموش أبرزهم

السبت، 21 يناير 2023 03:00 ص
فراعنة يحق لهم التوقيع فى الميركاتو الشتوي.. النني ومرموش أبرزهم محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل عدد من اللاعبين المصريين المحترفين في الدوريات الأوروبية مرحلة الانتقال الحر مطلع شهر يناير الجاري بعد اقتراب عقودهم من الانتهاء مع الفرق التي يلعبون بين صفوفها خلال الفترة الحالية.

ويأتي على رأس اللاعبين المصريين الذي تنتهي عقودهم مع أندية الدولي محمد النني لاعب فريق أرسنال والذي يدخل الأشهر الأخيرة له مع الجانرز.

ونجح محمد النني مع نهاية الموسم الماضي في اقناع ميكيل أرتيتا بأهمية تواجده بين صفوف أرسنال خلال الموسم الحالي ما دفع إدارة الجانرز تجديد تعاقده لمدة عام إضافي ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ودخل محمد النني وفقاً لتقارير إعلامية إنجليزية دائرة اهتمامات أوناي إيمري المدير الفني لفريق أستون فيلا لتدعيم صفوف الفريق بالرغم من رغبة اللاعب في البقاء كما أشار في وقت سابق بين صفوف المدفعجية.

ويأمل محمد النني الذي يشارك على فترات أن ينال لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي خاصة وأن فريقه يتصدر جدول ترتيب البريميرليج بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

ومر على انتقال محمد النني من صفوف بازل السويسري الى نادي أرسنال 7 سنوات استطاع فيها اللاعب تحقيق عدد من الأرقام أهمها المشاركة في 155 مباراة حتى الآن.

وجاءت أرقام محمد النني مع أرسنال في 7 سنوات كالتالي:

عدد المباريات: 155

عدد الأهداف: 6

عدد الأسيست: 10

عدد الدقائق: 9425

الكروت الصفراء: 19

الكروت الحمراء: 1

عمر مرموش

فيما يتواجد عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني ضمن قائمة النجوم المصريين الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي مع ناديه الألماني حيث تشير تقارير الى أن الجناح المصري بات على وشك الرحيل لأحد أندية المقدمة في البوندزليجا أو الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال شبكة "Ruhr24" الألمانية في تقرير لها قبل أيام: "نادي بوروسيا دورتموند هو أكثر الأندية سعادة بفشل مفاوضات التمديد بين عمر مرموش وفولفسبورج، اعتبارًا من اليوم لن تنجح إدارة الفريق بتجديد عقد اللاعب الذي اصبح قريب للغاية من الرحيل الصيف المقبل".

أحمد حسن كوكا

يبدو ان تألق أحمد حسن كوكا في الدوري التركي سيجعله مصدر اهتمام العديد من الأندية حيث سينتهي تعاقده مع ناديه الأصلي أولمبياكوس اليوناني والحالي ألانيا سبور المعار اليه بنهاية الموسم الجاري ما يجعل اللاعب قادر على التوقيع لأي فريق خلال الفترة الحالي بعد دخوله المرحلة الأخيرة من تعاقده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة