أكرم القصاص - علا الشافعي

عادل إمام أهلاوى وهنيدى زملكاوى.. تعرف على انتماءات الفنانين الكروية

السبت، 21 يناير 2023 02:00 م
عادل إمام أهلاوى وهنيدى زملكاوى.. تعرف على انتماءات الفنانين الكروية عادل إمام ومحمد هنيدي
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار تاريخ ممتد من المنافسة القوية بين نادي الأهلي والزمالك أعلن بعض نجوم الفن تشجيعهم لأحد قطبي كرة القدم المصرية والعربية، ورأينا بعضهم في مدرجات كرة القدم يهتفون لفريقهم الفضل، وفي عصر السوشيال ميديا نشاهد كثيرا العديد من التغريدات والمنشورات التي يشارك فيها النجوم أفراح النصر بفوز فريقهم أو يؤازرونهم في لحظات الهزيمة.

 فالزعيم عادل إمام معروف بأهلاويته الشديدة، حسبما يؤكد إكرامي حارس مرمى الأهلى السابق في حوار تليفزيوني، مشيرًا إلى أنه يعشق النادي الأهلي بشدة، الأمر نفسه للفنان أحمد صلاح السعدني المعروف بانتمائه الشديد للفانلة الحمراء الأمر الذي ورثه عن والده صلاح السعدني الذي يفتخر بأهلاويته.

ومن أبرز النجوم الحاليين المعروفين بانتمائهم إلى الفانلة البيضاء الممثل الكوميدي محمد هنيدي، الذي يحرص دائمًا على التعبير عن حبه لنادي الزمالك في إطار لا يخلو من خفة ظله المعروفة، وقال في برنامج تليفزيوني إنه ليس متعصبا لكنه يعشق كرة القدم بشكل كبير.

عبد الحليم حافظ أهلاوي وفريد الأطرش زملكاوي

ومن نجوم الغناء بزمن الفن الجميل الذين أعلنوا انتمائهم للقلعة الحمراء العندليب عبد الحليم حافظ، وكوكب الشرق أم كلثوم التي تبرعت بإيرادات حفلين لها لبناء منشآت في النادي، في الوقت الذي أكدا فيه فريد الأطرش ومحمد عبد الوهاب على تشجيعهما للقلعة البيضاء، فيما حاليا يشجع هاني شاكر فريق الزمالك بقوة، ويقابله صديقه النجم أحمد سعد الذي قال إنه يحب النادي الأهلي بشكل غير طبيعي.

وتشمل قائمة النجوم الذين يشجعون نادي الزمالك ورحلوا عن عالمنا كل من شدي أباظة، ، فؤاد المهندس، إسماعيل ياسين، الضيف أحمد، شكري سرحان، نور الشريف، صلاح ذو الفقار، عبد المنعم مدبولي.

أما من النجوم الحالين الذين يؤازرون القلعة البيضاء أحمد السقا، شيكو، حسن يوسف مدحت صالح، سميرة سعيد، لطيفة

وتمتد قائمة النجوم الراحلين المعروفين بتشجعيهم للنادي لتشمل أحمد زكي، والمطربة صباح، وفريد شوقي،  والنجم العالمي عمر الشريف وصديقه أحمد رمزي، والفنانة شادية، وأيضا فاروق الفيشاوي الذي كان من أكثر الفنانين المحبين للنادي الأهلي.

ومن النجوم الحاليين الذين يشجعون النادي الأهلى نبيل الحلفاوي الذي يكتب العديد من التغريدات عن ناديه المفضل، وأيضا كريم عبد العزيز، ورامز جلال وإيهاب توفيق، ويسرا وحسين فهمي، والممثل أحمد فهي وشقيقه كريم فهمي، وليلى علوي ومحمد حماقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة