أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. إكسترا نيوز تعرض تقريرا حول مدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر

الجمعة، 20 يناير 2023 07:00 ص
فيديو.. إكسترا نيوز تعرض تقريرا حول مدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر مدينه طيبه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة إكسترا نيوز، تقريرا حول مدينة طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر، وحجم العمران الشامل التي شهدته تلك المدينة الجديدة في المحافظة.

واستعرضت قناة إكسترا نيوز، مساعى الدولة المصرية لتحقيق المفهوم الشامل للتنمية العمرانية، كما عرضت عدد من الخدمات والمبانى والعقارات التي تم إنشائها في مدينة طيبة الجديدة.

كما استعرضت قناة إكسترا نيوز، عدد من أراء المواطنين في مدينة طيبة الذين أشادوا بمستوى الخدمة المتميزة التي تقدمها المدينة للمواطنين هناك.

وفى وقت سابق أكد المهندس رضوان عبد الرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة – المشرف على مدينة الأقصر الجديدة،  أنه تم عقد جلسة مزاد علني بمقر الجهاز، لبيع محال تجارية بمساحات تتراوح ( من 14 م² : 32 م²) بمناطق مختلفة بمدينة طيبة الجديدة، وذلك بحضور ممثلى مجلس الدولة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة المالية وأعضاء لجنة المزاد لتحقيق مبدأ الشفافية بين المزايدين.

وأوضح "عبدالرشيد"، أن جلسة المزاد أسفرت عن بيع 8 محال تجارية  بأنشطة متنوعة بين كافيتريا ومطعم وسوبر ماركت ودواجن، وأنشطة أخرى، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار الجهود المبذولة لتوفير الخدمات المختلفة للمواطنين والمستثمرين بالمدينة، وأن المزاد يُؤكد مدى التقدم في معدلات التنمية بالمدينة نظراً لاهتمام الدولة وجهاز المدينة بزيادة الخدمات بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة