أكرم القصاص - علا الشافعي

كلام فى التريند.. هزيمة أولى لـ"باريس سان جيرمان" فى الدورى الفرنسي.. وحماقى يكشف حقيقة انضمامه لفرقة مصطفى قمر فى بداية مشواره.. وظهور رونالدو غدا فى النصر السعودى.. وأمطار متفاوتة الشدة غدا

الإثنين، 02 يناير 2023 05:30 م
كلام فى التريند.. هزيمة أولى لـ"باريس سان جيرمان" فى الدورى الفرنسي.. وحماقى يكشف حقيقة انضمامه لفرقة مصطفى قمر فى بداية مشواره.. وظهور رونالدو غدا فى النصر السعودى.. وأمطار متفاوتة الشدة غدا مشاهير تريند
كبت خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

باريس سان جيرمان

مُني فريق باريس سان جيرمان بخسارة قاسية أمام لانس بنتيجة 1-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب " بوليرت ديليليس" ضمن منافسات الجولة الـ17 ببطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق بيرزيميسلاف فرانكوفسكي، لويس أوبيندا، اليكسس كلاود ماوريسي، في الدقائق 5، 28، 48 على التوالي لصالح فريق لانس، بينما جاء هدف باريس سان جيرمان الوحيد عن طريق اللاعب هوجو إيكتيكي في الدقيقة 8 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يتلقى باريس سان جيرمان أول هزيمة له في الموسم الحالي 2022-2023 في الدوري الفرنسي لكنها جاءت في قمة مباريات الدوري وأمام وصيف جدول الترتيب.

ويتصدر نادي باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد  44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 1 وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 13.

بينما يأتي لانس في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 29 هدفاً وتلقي 11.

وشهدت المباراة مشاركة الإيطالي ماركو فيراتي في المباراة رقم 400 له بقميص نادي باريس سان جيرمان بكل البطولات.

وعانى نادي باريس سان جيرمان من غياب الثنائي ليونيل ميسي الذي حصل على إجازة بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022، بالإضافة إلى نيمار دا سيلفا الذي تلقى الطرد في المباراة الماضية لفريق باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، موكيلي.

الوسط: دانيلي، فيراتي، فابيان رويز.

الهجوم: كارلوس سولير، كيليان مبابي، إيكتيكي.

 

محمد حماقى

كشف النجم محمد حماقي عن سبب بكائه ببرنامج The voice، حيث قال: دخلت إحدى المتسابقات وكان صوتها جميل فقررت أنا ألف بالكرسي فتفاجأت أنها على كرسي متحرك، فتأثرت جداً وجلست بجوارها على سلم المسرح والتفت إليها باقي أعضاء اللجنة، ولكنها اختارتني أنا، وبعد خروجها من المسرح بكيت بكاء شديد تأثرا بها، وأنا دائما أترك دموعي، فأحياناً نكون بحاجة للدموع، فأنا أؤمن بأن المشاعر لا يصح أن نكتمها، فلا بد أن تتمرن دائما لأن المشاعر إذا تعطلت ستشعر بمشكلة كبيرة. 

حماقي
حماقي

 

وعن بداياته قال النجم محمد حماقي، خلال الجزء الثاني من استضافته ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس: عندما التحقت بكلية التربية الموسيقية اكتشفت أنني سأصبح مدرس موسيقى، وهذا ليس حلمي، فبدأت أسعى في كل الاتجاهات، حتى قابلت طارق مدكور سنة 95، واقتنع بي وقال لي سأجهزك، وكنت حينها أغني في أي مناسبة وأي رحلة، ولكن لم أغنِّ في استديو قط، فطارق جعلني أغني في الاستديو مع أي مطرب مثل مصطفى قمر وهشام عباس، وغيرهما.

 وتابع: وحين كنت أتدرب طلب مني مصطفى قمر أن أسافر معه مهرجان جرش في فرقته، وبالفعل سافرت، وكنت مبهورا للغاية، وأتذكر في بروفة الحفلة وقفت على المسرح بمفردي، وجاء لي صديق بالفرقة وقال لي ستقف على هذه الخشبة بمفردك وتغني يوما ما، وعملت لفترة في فرقة مصطفى قمر، ولم أخجل من تلك الفترة؛ لأنها علمتني الكثير، وتعرضت لمواقف كثيرة دون التأثير المباشر علي.

يذكر أن آخر أغنيات محمد حماقى كانت بعنوان "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته "جمالها استثنائى" عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.


رونالدو

يقدّم النصر السعودي نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء غد، الثلاثاء، إلى جماهيره فى ملعبه بعد ساعات من وصوله إلى الرياض.

وأعلن العالمي مؤخراً تعاقده مع اللاعب الحائز الكرة الذهبية خمس مرات فى صفقة تاريخية مقدّرة بأكثر من 200 مليون يورو.

كريستيانو رونالدو يصل مساء اليوم

رونالو
رونالو

 

ويصل رونالدو وعائلته وطاقمه الإعلامي والفنيّ فى وقت متأخر من مساء اليوم، الاثنين، إلى الرياض. وبحسب صحيفة الرياضية السعودية يصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم عند الـ 11:00 مساءً، بتوقيت السعودية، إلى الرياض العاصمة السعودية، عبر طائرة خاصة تقله من مدريد، رفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانويين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار.

رونالدو يخضع للكشف الطبي غدا

وأضافت الرياضية، "يخضع رونالدو ظهر غدٍ لكشف طبي قبل طلب بطاقته الدولية التى تتيح له المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة".

موعد حفل كريستيانو رونالدو

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو سيمكث في أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض، حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم. وبيّنت أن إدارة النادي العاصمي حددت بشكل مبدئي غدًا موعدًا لتقديم "الدون" من خلال حفل عالمي في "مرسول بارك" على غرار ما فعله مسيرو ريال مدريد الإسباني عام 2009 في السانتياجو بيرنابيو، وتقرر دعوة شخصيات نصراوية بارزة لهذا الحدث مع الإعلاميين والجماهير التي ستطرح لهم التذاكر خلال الأيام المقبلة.

أخبار كريستيانو رونالدو

وأضافت أن النجم البرتغالي سيلقي كلمة قصيرة أثناء الحفل للحاضرين، فيما تبحث إمكانية نقل التدريبات إلى “مرسول” ليكون متاحًا للجماهير بحضور 30 ألف متفرج للمرة الأولى.

 كما أشارت إلى اتفاق إدارة النصر مع شركة الوسائل السعودية، وبالتنسيق مع الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، ألا يتجاوز تقديم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الكثير، وأكّدت أنّ النصر سيقدم رونالدو مساء الثلاثاء على ملعب مرسول بارك فى الرياض.

 

الطقس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، استمرار انخفاض درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد غدا شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يتوقع أن يشهد غدا فرص أمطار خفيفة مساء بنسبة حدوث 30٪ على القاهرة الكبرى وخليج السويس، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على جنوب الوجه البحرى بنسبة حدوث 40٪، وفرص أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من  السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى بنسبة حدوث 60٪، وفرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 40٪ على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء، وفرص أمطار خفيفة على حلايب وشلاتين ومرسى علم بنسبة حدوث 40٪، وفرص أمطار خفيفة مساء على شمال الصعيد بنسبة حدوث 30٪.

درجات الحرارة
درجات الحرارة

 

 وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الثلاثاء:  القاهرة العظمى 20  درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجات، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجات.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة