فاطمة عيد تكشف أسرار وكواليس حياتها فى "بالخط العريض" على الحياة غدًا

الخميس، 19 يناير 2023 03:00 م
فاطمة عيد تكشف أسرار وكواليس حياتها فى "بالخط العريض" على الحياة غدًا عيد عيد مع اسرة برنامج بالخط العريض
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية إيمان أبوطالب، نجمة الفن الشعبى وصاحبة الأغاني الفلكلورية، المطربة فاطمة عيد، في حلقة غدا الجمعة من برنامج "بالخط العريض" الساعة 8 مساء على شاشة قناة الحياة، وتكشف فاطمة عيد خلال اللقاء أسرار وكواليس جديدة عن حياتها الخاصة وعملها بالغناء والفن، ورد فعل الملحن الكبير بليغ حمدي عندما سمعها لأول مرة.

وتحكي فاطمة عيد خلال اللقاء، ذكريات تلحين سيد مكاوي لشريط كامل، كما تكشف عن حجم ثروتها، قائلة: "معملتش فلوس زي اللي قبلنا زي عدوية، احنا طلعنا في وقت الدنيا زحمة"، كما تروى فاطمة عيد أغرب المواقف التي تعرضت لها قائلة: "رحنا الفرح ملقيناش فرح أتاري واحد ضرب نار والدنيا اتقلبت"، كما غنت فاطمة خلال اللقاء ولأول مرة المقطع الشهير لكوكب الشرق أم كلثوم (مخطرتش على بالك يوم).

وعن حياتها قالت عيد: "ميقدرش يتجوز غيري، أغير عليه إزاي، أنا حاسة إنه خاتم في صباعي وأنا وضرتي كنا صحاب، وتتحدث عن زوجها قائلة: "أمنيتي كانت أتجوز ظابط شرطة"، كما تكشف عن سر هجومها على الفنان هاني شاكر: "هاني شاكر طيب أوي وكنقيب عايزة حد مستبيع ومصطفى كامل حبيب الفنانين كلهم".

ووجهت الفنانة فاطمة عيد خلال اللقاء رسائل لـ "ليلى نطمي وعايدة الشاعر وأحمد عدوية وحكيم"  كما  اختصت البرنامج حصريا بأغنيتها الجديدة.

وأجرت فاطمة عيد مؤخراً لقاءً مع قناة dmc تحدثت فيه عن أغانى الأفراح، حكايات حول فلكلور الأغانى فى ريف مصر، وقالت : إن الأغانى كانت من البلد نفسها، مضيفة أننا تعودنا على أن من لديه أغنية يغنيها،  كنا جميعا نحب بعض كجيران ومعارف، بالإضافة إلى أن العائلات تعرف بعضها ولذا كنا نشترك جميعا فى الأفراح، وكنا أمام مسرح شعبى كبير جدا به مجموعة من الشخصيات وكل شخصية تقوم بدور مهم فى هذا الفرح.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة