أكرم القصاص - علا الشافعي

التموين: إقامة 200 معرض أهلا رمضان فى كل المحافظات حتى الآن

الخميس، 19 يناير 2023 12:17 ص
التموين: إقامة 200 معرض أهلا رمضان فى كل المحافظات حتى الآن المهندس عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أن هناك انفراجه كبيرة جدا في الدولار وانفراجه في توفير السلع بسبب ما يحدث من الافراج عن السلع من الجمارك، موضحا أن ما يحدث ظهر أثره في السوق من انخفاض في بعض الأسعار.
 
وأشار عبد المنعم خليل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، مع الاعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، إلى أن هناك انخفاض في أسعار الزيوت، كما بدأت دورات مزارع الدواجن في العمل ويتم زيادة الطاقة الانتاجية لتوفير السلع في الأسواق، مؤكدا على اهمية الدوري التي تؤديه معارض اهلا رمضان.
 
وأوضح المهندس عبد المنعم خليل، أن معارض اهلا رمضان وصلت إلى 200 معرض في المحافظات وكل يوم في زيادة، فضلا عن أن القوافل مستمرة والعربيات تذهب للمناطق الأكثر سكانا واحتياجا، والوحدات المحلية تتيح الأماكن التي يتم فيها إقامة تنفيذ الشوادر والسيارات المتحركة، مؤكدا أن هناك اقبال كبير على معارض أهلا رمضان.
 
وكان قد أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة لديها خطة واضحة لعدم حصول عجز تجارى من خلال إجراءات تحرص عليها الدولة لتوفير التدبير الدولارى، مؤكدا أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى هى عدم حصول أى فجوة دولارية.
 
وأضاف رئيس الوزراء أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن بداية معارض «اهلا رمضان» قبلها بشهرين هو إجراء من الدولة للسيطرة علي الأسعار وتخفيضها وتحقيق الاتزان في الأسعار.
 
وأكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن السياسة الضريبية للدولة تتجه لدعم الاستثمار، وأن وزير المالية سوف يعلن عن تلك السياسات في وقت لاحق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة