إقبال كبير من المواطنين على شراء السلع بمعرض "أهلا رمضان" بفيصل.. 11 شركة لـ"التموين" تضخ جميع المنتجات.. طرح السكر بـ14.5 جنيه للكيلو.. واللحوم الطازجة من 135 لـ160 جنيها ودجاج مجمد وزن 1600 جرام بـ75 جنيها

الخميس، 19 يناير 2023 12:00 م
إقبال كبير من المواطنين على شراء السلع بمعرض "أهلا رمضان" بفيصل.. 11 شركة لـ"التموين" تضخ جميع المنتجات.. طرح السكر بـ14.5 جنيه للكيلو.. واللحوم الطازجة من 135 لـ160 جنيها ودجاج مجمد وزن 1600 جرام بـ75 جنيها منفذ بيع معرض أهلا رمضان بفيصل
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد معرض "أهلا رمضان" بشارع فيصل الرئيسى بمحافظة الجيزة إقبالا كبيرا من جانب المواطنين لشراء السلع الغذائية ومنتجات اللحوم ومنتجات الخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة تصل لـ30% وشاركت 11 شركة تابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بطرح كافة منتجات السلع الغذائية واللحوم والدواجن وغيرها من السلع الأخرى بجانب مشاركة العديد من الشركات والوزارات الأخرى.

 

ووجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية باستمرار مد معرض "أهلا رمضان بمنطقة فيصل بكافة  السلع الغذائية بشكل يومى فى ظل الإقبال الكبير من جانب المواطنين على شراء السلع الغذائية، كذلك أيضا مد كافة فروع معارض أهلا رمضان المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية بالسلع الغذائية فى إطار حرص الوزارة على تخفيف العبء على المواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية فى ظل الأزمة التى تشهدها غالبية دول العالم حاليا. 

 

 وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم افتتاح عدد من معارض "أهلا رمضان" بعدة محافظات، وجار التوسع بإنشاء عدد آخر من تلك المعارض بكافة المحافظات، بخطة تستهدف توفير 5 معارض بكل محافظة، على أن يتم نشر تلك المعارض أيضًا بالقرى ‏والنجوع مع السيارات المتنقلة والمجمعات الاستهلاكية ‏لتخفيف العبء على المواطنين، مشيرًا إلى أن نسب ‏التخفيضات على السلع بتلك المعارض ستصل إلى أكثر من 30%.

 

وتطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية كميات كبيرة من السلع الغذائية بمعرض "أهلا رمضان” بمنطقة فيصل،ويتم طرح السكر الأبيض المعبأ بسعر 14.5 جنيه للكيلو وطرح الأرز معبأ عريض الحبة بسعر 14.5 جنيه للكيلو والدقيق الفاخر عبوة ورقى بسعر 17 جنيها للكيلو ومكرونة 400 جرام فاخرة بسعر 10 جنيهات وفول مدمس معبأ 500 جرام بسعر 12 جنيها، وفاصوليا معبأة 500 جرام بسعر 19 جنيها وزيت طعام خليط عبوة 800 جرام بسعر من 34 إلى 35 جنيها وزيت خليط عبوة 1 لتر من 47 إلى 49 جنيها وعبوة مسلى زنة 1.5 كيلو جرام بسعر 92 جنيها وطرح عرض دجاجتين وزن 1600 جرام بسعر 75 جنيها وأوراك مجمدة بسعر من 60 إلى 65 جنيها للكيلو، كما يتم طرح كرتونة البيض بسعر 80 جنيها، بجانب طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية الأخرى بأسعار مخفضة.

 

 كما يتم طرح منتجات اللحوم الطازج السودانى بسعر 135 جنيها للكيلو وطرح اللحوم البلدى بسعر من 150جنيها إلى 160 جنيها للكيلو وطرح لحوم ضأن بلدى طازجة بسعر 165 جنيها للكيلو، بجانب أيضا طرح كميات كبيرة من اللحوم المجمدة البرازيلى ولحم مفروم وكفتة بأسعار مخفضة بالمعرض ولحوم برازيلى مفروم طبق زنة 500 جرام بسعر 60 جنيها.

 

 كما تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية فى طرح منتجات كبيرة من السلع الغذائية أيضا بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة بأسعار مخفضة تصل لـ 30%، فى ظل وجود مخزون استراتيجى من كافة السلع تكفى احتياجات المواطنين لفترات كذلك صرف الدفعة الخامسة من الدعم الاستثنائى لأصحاب البطاقات التموينية من الأسر الأولى بالرعاية، من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية، وفروع الشركات التابعة للوزارة والمنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، مع مقررات تموين شهر يناير الجارى.

 

الدواجن البرازيلى
الدواجن البرازيلى

 

السمك
السمك

 

توافد المواطنين
توافد المواطنين

 

جانب من المعرض
جانب من المعرض

 

جانب من المنتجات
جانب من المنتجات

 

لحم برازيلى مفروم
لحم برازيلى مفروم

 

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

 

منتجات المعرض
منتجات المعرض

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة