ليفربول يعدل خطة الانتقالات لتدعيم صفوفه بضم بيلينجهام وماثيوس نونيز

الأربعاء، 18 يناير 2023 11:20 ص
ليفربول يعدل خطة الانتقالات لتدعيم صفوفه بضم بيلينجهام وماثيوس نونيز كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن نادى ليفربول الإنجليزى يخطط لضم لاعبى وسط من أجل تدعيم صفوفه فى الأيام المقبلة، بجانب تعديل خطة الانتقالات بسبب صعوبات واجهته خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

 

Liverpool f.c

ويعاني ليفربول من أزمة في خط وسط الفريق بسبب كثرة الإصابات التي ضربت لاعبي الريدز في الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يتعرض للعديد من الهزائم خلال الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن ليفربول يستعد لضربة مزدوجة لكل من النجم الصاعد جود بيلينجهام وماثيوس نونيز خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة هذا الصيف، حيث يضع عينيه على ضم لاعب وولفرهامبتون، ماتيوس نونيز، على سبيل الإعارة.

وأكدت الصحيفة أن الريدز سيعمل على استعارة اللاعب فى مسم الانتقالات الشتوية الحالى إذا تمت إتاحته خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن نونيز سيكون الصفقة الأقرب للريدز في الصيف المقبل وقد يكون البديل الأمثل ليحل محل النجم الإنجليزي الشاب، جود بيلينجهام، إذا فشل ليفربول في ضم لاعب بوروسيا دورتموند.

ويعتبر نونيز، 24 عامًا، والذي يلعب كخط وسط مدافع، واحدا من ضمن اللاعبين الذين برزوا في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، حيث إنه انضم للولفز قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي في صيف 2022 الماضي.

وأتمت الصحيفة ودخل ليفربول في صراع شرس مع العديد من كبار أوروبا، على رأسهم ريال مدريد، من أجل ضم بيلينجهام من بوروسيا دورتموند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة