أكيلة العالم.. بريطانى يحب طعام الطائرات وأسترالى يتناول 5 كيلو برجر (فيديو)

الإثنين، 16 يناير 2023 11:11 م
أكيلة العالم.. بريطانى يحب طعام الطائرات وأسترالى يتناول 5 كيلو برجر (فيديو)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأكل بالنسبة للبعض ليس مجرد وجبة لإشباع الجوع، لكنه يشبه مغامرة يستمتع فيها "الأكيل" بتذوق الوجبات الشهية، أو المشاركة فى منافسات الأكل العالمية.

 

ومن بين العاشقين للطعام، رجل بريطاني سافر على متن أكثر من 2000 رحلة، للاستمتاع فقط بالأكل فى الطائرات، وقطع جيمس اسكويث 4 ملايين ميل، لتوثيق وجبات الطعام المقدمة خلال رحلات الطائرات، وقال الرجل الذى كلفه السفر 100 ألف دولار:  "الطعام المقدم على الخطوط الجوية اليابانية كان الأفضل حتى الآن".

 

بينما التهم البريطانى ديس بريكى عاشق الطعام، 124 وجبة من الكباب خلال شهر واحد، وسجل مستوى قياسيا من اللحوم التى التهمها والتى تحتوى على حوالى ربع مليون سعرة حرارية.

 

أما الأمريكان المشهورين بالهوت دوج فحقق جوى تشيستنات رقما قياسيا لأكله  63 قطعة خلال 10 دقائق فقط في مسابقة بمناسبة احتفالات يوم الاستقلال الأمريكي، جوى فاز بمسابقة عيد الاستقلال الطويلة 7 مرات متتالية وحصد اللقب 15 مرة خلال آخر 16 عامًا.

 

جوى تناول 15 ونصفًا من النقانق أكثر من أقرب منافسيه، لكنه تناول أقل من الرقم القياسى الشخصى الخاص به البالغ 76 الذى سجله العام الماضى.

 

وفى أستراليا أطلق مطعم مسابقة للفوز بتحدى ساندويتش البرجر العملاق ومن بين 50 شخصا نجح "جيمس" من مدينة سيدنى فى التهام البرجر البالغ وزنه 5 كيلو جرامات خلال 25 دقيقة و37 ثانية فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة