أكرم القصاص - علا الشافعي

صفقات الشتاء تشعل أجواء المنافسة بين الأهلي والزمالك خارج المستطيل الأخضر.. الأحمر يسارع لتدعيم الهجوم بعد ضم 3 لاعبين.. والأبيض يسعى لدعم الفريق بنجوم كبار قبل انطلاق دور المجموعات بدوري الأبطال

الأحد، 15 يناير 2023 08:40 ص
صفقات الشتاء تشعل أجواء المنافسة بين الأهلي والزمالك خارج المستطيل الأخضر.. الأحمر يسارع لتدعيم الهجوم بعد ضم 3 لاعبين.. والأبيض يسعى لدعم الفريق بنجوم كبار قبل انطلاق دور المجموعات بدوري الأبطال الاهلي والزمالك / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوماً بعد يوم تشتعل المنافسة بين الأهلي والزمالك، ليس فقط على قمة الدورى الممتاز لكنها هذه المرة خارج المستطيل الأخضر، وتحديداً على صعيد صفقات الفريقين فى انتقالات الشتاء الجارية بعد فتح باب القيد مع دخول شهر يناير الجارى.

ويسعى الأهلي والزمالك لتدعيم صفوفهما خلال الفترة الحالية من أجل مواصلة السباق المحلى بنفس القوة، بجانب الصدام الأفريقي الذى يشتعل مع دخول شهر فبراير المقبل.

3 صفقات فى الأهلي والبحث عن الرابعة

في الأهلي ، كشفت مباريات الفريق الماضية عن حاجة المارد الأحمر لتدعيمات قوية فى عدة مراكز، الأمر الذى جعل مسئولى القلعة الحمراء يُسارعون بإبرام أكثر من صفقة قوية، وتم التعاقد مع محمد الضاوى "كريستو" قادماً من النجم الساحلي التونسي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

كما تعاقد الأهلي مع خالد عبد الفتاح ظهير أيمن سموحة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، ثم تعاقد مع مروان عطية من الاتحاد السكندرى لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

ويبحث الأهلي حالياً عن صفقة قوية فى خط الهجوم، بعدما كشفت مباريات الفريق عن حاجته لمهاجم جيد يستغل الفرص الكثيرة التي تُتاح له أمام مرمى المنافس.

محاولات زملكاوية لضم صفقات قوية

وفى الزمالك لا يختلف الأمر كثيراً، يواصل مسئولو القلعة البيضاء السعى لحسم أكثر من صفقة لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة، وهناك مفاوضات مكثفة مع أكثر من لاعب بالدورى المحلي ولاعب أجنبى تمهيداً للتعاقد معهم خلال يناير الجارى.

مشوار الأهلي والزمالك فى أفريقيا

ويستهل الأهلي والزمالك منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا فى فبراير المقبل، وجاءت نتيجة القرعة كالتالى..

المجموعة الأولى: المريخ (السودان) - الهلال (السودان) - ماميلودي صن داونز (جنوب أفريقيا) - الأهلي (مصر).

المجموعة الثانية: أمازولو (جنوب أفريقيا) - وفاق سطيف (الجزائر) - هورويا (غينيا) - الرجاء (المغرب).

المجموعة الثالثة: جواننج جالاكسي (بوتسوانا) - شباب بلوزداد (الجزائر) - النجم الساحلي (تونس) - الترجي (تونس).

المجموعة الرابعة: ساجرادا إسبرانسا (أنجولا) - بترو أتليتيكو (أنجولا) - الزمالك (مصر) - الوداد (المغرب).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة