أكرم القصاص - علا الشافعي

تنشيط السياحة: نعمل على التواصل مع إيلون ماسك وندعوه لزيارة مصر

الأحد، 15 يناير 2023 12:16 ص
تنشيط السياحة: نعمل على التواصل مع إيلون ماسك وندعوه لزيارة مصر مداخلة عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، أن مشاهدة الأثار المصرية والحضارة المصرية القديمة شرف لأي شخص في العالم، قائلا:"شيء طبيعي ومتكرر أن كل من يتعرض للحضارة المصرية من العالم يحصل له انبهار بالفن والجمال والعظمة وبقاء هذه التحف لآلاف السنين".
 
وكشف عمرو القاضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" مع الاعلامي عمرو خليل على قناة سي بي سي، عن محاولتهم التواصل مع إيلون ماسك ودعوته لزيارة مصر، قائلا: "بنحاول نعمل تواصل مع إيلون ماسك وندعوه لزيارة مصر ولكن هو عنده جدول أعمال وزيارات وننتظر لما يجي الرد".
 
وتابع،"حال زيارة ايلون ماسك لمصر بالتأكيد زيارته ستزيده هو ثقافة وعلم بحضارة عظيمة ممثلة في الحضارة المصرية القديمة واحنا نستفيد بالترويج المجاني للأثار والسياحة المصرية".
 
وعلى مدار الفترة الماضية شغلت الحضارة المصرية تفكير عملاق التكنلوجيا "إيلون ماسك" والتى كان أخرها تعليقه أمس على أحد حسابات تويتر التى قامت بمشاركة منشور يعرض فيديو لمعبد دندرة بقنا، لكن هذا الأمر لم يكن الأول بين ماسك والحضارة الفرعونية، فقد سبق وأن كشف إيلون ماسك أنه من أنصار نظرية أن المخلوقات الفضائية هي من بنت الأهرامات وهو الأمر الذى دعى وزيرة التعاون الدولي رنيا المشاط لحثه على استكشاف المزيد من الأدلة حول بناء المقابر، التي بنيت لفراعنة مصر.
 
وكشف إيلون ماسك مالك تويتر ومؤسس شركتي سبيس إكس وتسلا عن إعجابه بحضارة مصر القديمة، بعدما علق على مقطع فيديو لمعبد دندرة بالأقصر، والذى نشرته إحدي صفحات تويتر " مصر القديمة كانت متوهجة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة